لدي ارتفاع في ضغط الدم واستخدم دواء انلابرل ١٠ ملجم يوميا قام الطبيب ب

ارتفاع ضغط الدم
ذكر، 52 سنة 9 November 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1602
السلام عليكم لدي ارتفاع في ضغط الدم واستخدم دواء انلابرل ١٠ ملجم يوميا - قام الطبيب بإضافة دواء املودين ٥ملجم كنت قد استخدمت دواء مركب لوتيفان يحتوي املودين سبب انتفاخ ماهو حل

اجابات الاطباء

الدكتور احمد العلي
12 November 2015 باطنية
املوديين يسبب تورم يجب ايقافه وتناول الينالابريل صباحا ومساء او استبداله ب ليزينوبريل ٢٠ حبة يوميا اقرأ المزيد
املوديين يسبب تورم يجب ايقافه وتناول الينالابريل صباحا ومساء او استبداله ب ليزينوبريل ٢٠ حبة يوميا
الدكتور علاء الدين نويلاتي
10 November 2015 القلب والاوعية الدموية
اذا تسبب الدواء بوذمة بالقدمين فعليك مراجعة نفس الطبيب المعالج لتغيير العلاج اقرأ المزيد
اذا تسبب الدواء بوذمة بالقدمين فعليك مراجعة نفس الطبيب المعالج لتغيير العلاج
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية