اسال لدى قريب تعاني من ارتفاع ضغط الدم المرتفع وتعاني من الم وتورة في

ارتفاع ضغط الدم
أنثى 2 November 2015 تم تعديله في 9 November 2021 3070
اريد ان أسأل لدى قريب تعاني من ارتفاع ضغط الدم المرتفع 140/100 وتعاني من الم وتورة في القدم اليسرى وهي مواظبه على أخذ العلاج ومع ذالك لا ينزل الضغط ماذا تفعل

اجابات الاطباء

الدكتور وليد صوالحة
3 November 2015 القلب والاوعية الدموية
تجتاج لتبديل الدواء ليتناسب مع فرط الضغط الانبساطي اقرأ المزيد
تجتاج لتبديل الدواء ليتناسب مع فرط الضغط الانبساطي
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية