واخذت ثاني جرعه لقاح كورنا وبعد الجرعه ب١٢ساعه تعاطيت اخر حبة كانت موجوده وحسيت اعراض خفقان ونغزات في القلب وغثيان وحراره العين وطلعت كدمه لونهااخضر في البدايه وثم اصبحت حمرا
اجابات الاطباء
كل هذه اعراض ادمان الكبتاجون ويجب سريعا التخلص من هذه الماده السامه الموجوده بالجسم والخضوع لبرنامج علاج داخل مستشفى علاج... اقرأ المزيد
كل هذه اعراض ادمان الكبتاجون ويجب سريعا التخلص من هذه الماده السامه الموجوده بالجسم والخضوع لبرنامج علاج داخل مستشفى علاج ادمان ليتم سحب الكبتاجون من الجسم وتطهيره منه وتخفيف الاعراض الانسحابيه له
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.