للعلم تركتها السبوع لاكن تجيني رغبه وصداع وحزن ورجع لها مرة ثانيه ممكن ادويه مساعده لتركها او وصفه طبيه
اجابات الاطباء
لاداعي يجب عليك ممارسة الرياضة و اذا كان الصداع قوي تناول الباراسيتامول ما تعاني منه سببه الادمان و هو عادي... اقرأ المزيد
لاداعي يجب عليك ممارسة الرياضة و اذا كان الصداع قوي تناول الباراسيتامول ما تعاني منه سببه الادمان و هو عادي خاصة في الايام الاولى لترك التمباك. بالشفاء
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.