وجهى نحيف جدا مع انى خففت التدخين

إدمان
ذكر 10 March 2024 تم تعديله في 12 March 2024 1517
انا أدخن تم بدأت بتخفيف السجائر منذ شهرين ولكن لاحظت أن وجهى أصبح نحيف أكثر من الاول وزادت التجاعيد

اجابات الاطباء

د. محمد مصطفى محمد علي
12 March 2024 طب عام
بما أنك بدأت بتخفيف التدخين، فهذا خطوة جيدة للحفاظ على صحتك. ومن الممكن أن يكون تغير في شكل الوجه وزيادة... اقرأ المزيد
بما أنك بدأت بتخفيف التدخين، فهذا خطوة جيدة للحفاظ على صحتك. ومن الممكن أن يكون تغير في شكل الوجه وزيادة التجاعيد نتيجة لتأثير التدخين على البشرة. يمكنك الاستمرار في تقليل عدد السجائر والتركيز على العناية ببشرتك من خلال استخدام مرطبات وحماية البشرة من أشعة الشمس. في حال استمرار هذه المشكلة، يمكنك مراجعة طبيب الجلدية للحصول على المشورة المناسبة.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية