السلام عليكم ما سبب ما اعاني منه وما العلاج

إدمان
ذكر، 23 سنة 10 August 2022 تم تعديله في 12 August 2022 2018
السلام عليكم انا اتناول زولوفت +اولون بسبب اقلاعي عن المخدرات والحمد الله اختفت الاعراض منذ سنه لكن قبل شهر بدء عندي ضيق وعندما اخذ زولوفت50 اشعر بالضيق اكثر وشكرا

اجابات الاطباء

الادوية النفسية وادوية الاكتئاب نفسها ك zoloft (sertraline) قد تسبب الاحساس بالضيق والانزعاج بنسبة قد تصل الى ٨٪ من مستخدميها..... اقرأ المزيد
الادوية النفسية وادوية الاكتئاب نفسها ك zoloft (sertraline) قد تسبب الاحساس بالضيق والانزعاج بنسبة قد تصل الى ٨٪ من مستخدميها.. يرجى ذكر الاعراض المصاحبة للشعور بالضيق كالخوف او اي هلاوس حسية او بصرية بالاضافة طبعا لمراجعة الطبيب النفسي للتأكد من تشخيص الحالة بشكل اكبر..
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
أسرار خفية حول تناول بعض الأدوية مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية