هل تتبادر إلى ذهنك صور الأطفال والمراهقين وهم يضعون التقويم المعدني التقليدي على أسنانهم عندما تفكر بتقويم أسنانك؟ إذا كانت إجابتك نعم وإذا كنت تسعى إلى تقويم أسنانك لكنك لا تفضل هذا الحل، فقد حان الوقت لإزالة الصورة الذهنية للأطفال الذين يستخدمون التقويم المعدني وحان وقت وداع هذه التقنيات التقليدية، فقد شهدت حلول تقويم الأسنان الآن تطورات جذرية ومتسارعة ومبتكرة.

كيف يعمل التقويم الشفاف؟

يقوم البالغون في الوقت الحاضر بتقويم أسنانهم بصورة مستمرة، وقد أسهمت التطورات التكنولوجية مثل المسح الضوئي ثلاثي الأبعاد للفم والأسنان إلى ظهور التقويم الشفاف الذي أحدث ثورة في عالم تقويم الأسنان. فبدلاً من تقويم الأسنان باستخدام التقويم المعدني الملتصق بالأسنان والموصول بالأسلاك، أصبحت الحلول الآن تتمثل في استعمال التقويم الشفاف القابل للإزالة وغير المؤلم.

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

ابدأ الآن

يتم تصنيع التقويم الشفاف لكل شخص على حدة، حيث يتم تزويدك بقوالب بلاستيكية شفافة يتم تغييرها كل أسبوعين لتحريك أسنانك تدريجياً لحين الوصول الى ابتسامة مثالية. يجب ارتداء القوالب الشفافة ٢٢ ساعة على الأقل يومياً للحصول على النتيجة المطلوبة.

تعرف أكثر على التقويم الشفاف في هذا المقال: التقويم الشفاف أنواعه ومميزاته.

اسناني صفراء وحتى لااستطيع السواك جيدا واحيانا خروج بعض الدم من اللثة ولدي حساسية في الاسنان واللثة

لماذا يسعى البالغون إلى تقويم أسنانهم الآن أكثر من أي وقت مضى؟

1. يرغب البالغون بالحصول على ابتسامة جميلة وتمنحهم ثقة أكبر بأنفسهم. 
2. قد تؤدي الأسنان غير المستقيمة إلى صعوبة تنظيف الأسنان بالفرشاة أو الخيط بصورة كاملة، الأمر الذي قد يؤدي إلى الإصابة بأمراض اللثة.
3. التقويم الشفاف غير مرئي، لذلك لن يلاحظ الأشخاص المحيطون بك ما إذا كنت تستخدم تقويماً للأسنان!
4. العلاجات الحديثة ومنها ون تو سمايل لا تتطلب زيارات إلى عيادات الأسنان.
5. أصبح تقويم الأسنان بالطرق الحديثة أسهل وبأسعار تنافسية.

التقويم الشفاف حل عملي وسريع وقليل التكلفة

هناك أسباب تجعل الكثير من الناس ينفقون الآلاف للحصول على ابتسامة مثالية. بإمكانك أنت أيضاً أن تحظى بابتسامة مثالية دون إنفاق الكثير من الأموال وها ما توفره لك بكل سهولة ويسر شركة ون تو سمايل.

إذا كنت تسعى إلى تقويم أسنانك لكنك تواجه تحديات متعلقة بالتكلفة، أو بالانشغال بالعمل أو مع الأسرة مما يجعلك غير قادر على زيارة عيادات الأسنان بصورة مستمرة، فإن ون تو سمايل هو الخيار المناسب. كل ما عليك القيام به هو إجراء مسح ضوئي ثلاثي الأبعاد لأسنانك ليقدم لك أخصائيو التقويم خطة علاجية تناسب احتياجاتك، وبمجرد موافقتك عليها ستصل مجموعة التقويم الشفاف إلى باب منزلك.

تتراوح مدة العلاج التي يتطلبها التقويم الشفاف المنزلي من 3 أشهر للحالات البسيطة والمتوسطة إلى 10 أشهر في بعض الحالات.

حليب الأم  واثره على نمو الأسنان

والآن، هل أنتم مهتمون بالبدء بتقويم أسنانكم باستخدام تقويم ون تو سمايل الشفاف؟ تفضلوا بزيارة موقعهم الإلكتروني لمعرفة المزيد لتبدأ رحلتكم نحو ابتسامة المثالية.