د. محمد بشير محمد اخصائي في الغدد الصماء

د. محمد بشير محمد

Verified
الغدد الصماء
لا توجد معلومات
location

الرياض ، السعودية

السعودية- الرياض

0096650370XXXX

00966503706002 اضغط لإظهار الرقم
لم يتم العثور على نتائج.

أطباء في الغدد الصماء

لا توجد معلومات

الولايات المتحدة، تكساس

العراق

warning

هذا الطبيب لا يستقبل حجوزات عن طريق موقع الطبي

اطلب استشارة طبيب الآن

جرب الخدمة بشكل مجاني لمدة يوم كامل

ببساطة أدخل الأعراض التي تعاني منها وسيتحدث الطبيب معك خـــلال دقائق

ابدأ الآن

محتوى طبي متنوع وهام

أسئلة مشابهة

سؤال من male ,

الصحة الجنسية
يمكن أن ينتقل فيروس نقص المناعة البشرية (الإيدز) من شخص إلى شخص من خلال العلاقة الجنسية، حتى من خلال اللمس المباشر مع إفرازات الجسم المصاب. لكن في حالتك، إذا لم يحدث اختراق تام للجلد ولم يكن هناك اتصال مباشر بالسوائل الجسدية كالدم أو السائل المنوي فمن المرجح ألا ينتقل المرض عن طريق هذه الحالة. أسباب الإصابة بالإيدز هي انتقال الفيروس من شخص إلى شخص عن طريق السوائل الجسمية كالدم والسائل المنوي والسوائل المهبلية. علامات المرض قد تظهر بعد مرور مدة من الإصابة وتشمل أعراض مثل التعب، الحمى، تورم الغدد الليمفاوية، آلام العضلات والمفاصل، طفح جلدي، صداع، وفقدان الوزن غير المبرر. إذا كنت تشعر بالقلق، ننصحك بالتواصل مع مركز طبي لإجراء اختبار لفحص فيروس الإيدز لضمان سلامتك وتحديد وضعك. يمكنك أيضًا الحصول على المزيد من المعلومات والنصائح من أختصاصي أمراض الجلد أو الجنسية.

أجاب عن السؤال

الدكتور عبد العزيز ...

سؤال من female ,23

الصحة الجنسية
فض غشاء البكارة يحدث عندما يتم تمزيقه بسبب أي نشاط جسدي يضغط على المنطقة، مثل ممارسة الرياضة الشديدة أو حتى النشاط الجنسي. ركوب الخيل بشكل سطحي أو ممارسة العادة السرية بشكل عام لا يمكن أن تؤدي إلى فض غشاء البكارة. ولكن هذا يعتمد على كل حالة على حدة وعلى حالة الغشاء. وبالطبع، يجب استشارة الطبيب في حال وجود أي شكوى أو قلق بخصوص هذا الموضوع.

أجاب عن السؤال

الدكتور عبد العزيز ...

سؤال من male ,40

الصحة الجنسية
يجب عليك مراجعة أخصائي جراحة عامة أو أخصائي أمراض الجهاز الهضمي لتقييم حالتك بدقة وتحديد العلاج المناسب. من المحتمل أن تحتاج إلى علاج دوائي، عملية جراحية، أو علاج آخر يعتمد على تقييم الحالة. و ثر المني لا يستدعي العلاج ويشفى ذاتياً ، العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة، وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة ثر المني: ١- اتباع نظام غذاءي متوازن مهم لعلاج ثر المني وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات والفواكه، تشمل الفواكه الموصى بهامن قبل المماسين الصحيين البرقرق والأناناس والأفوكادو، ٢- ينصح بالحد أو من وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع نظام حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- ممارسة تقنيات الاسترخاء مثل اليوغا هو علاج آخر لتر المني ، للمزيد راجع ثر المني في الموقع!!

أجاب عن السؤال

الدكتور عبد العزيز ...
الفحص السريري مهم عليك مراجعة طبيب اعصاب او روماتيزم لاجراء اللازم من تصوير وتحليل للدم وغيره او لتوجيهك للتخصص المعني الاعضاء واليك بعض من النصائح الطبيبه في حياتك اليوميه -وساده سمكها 8-12 سم صلبه نوعا ما والحذر عند استخدام الجوال عدم الانحناء عدم رفع الاشياء الثقيله والنوم والجلوس الصحي والوقوف يكون بتباعد القدمين او رفع احدهم على مرتفع كلوح او طوبه الخ وعند تناول اي جسم يكون بثني الركبتين وممكن العلاج الطبيعي حسب ما يراه طبيبك

أجاب عن السؤال

الدكتور مازن اسعد ...
warning

هذا الطبيب لا يستقبل حجوزات عن طريق موقع الطبي