vitamin c, glycerol, glycolic acid, salicylic acid, urea, zinc oxide, licorice extract, triethanolamine
speaker speaker

فيتامين ج، الجلسرين، حمض الجليكوليك، حمض الساليسيليك، اليوريا، أكسيد الزنك، مستخلص عرق السوس، ثلاثي إيثانول الأمين

الاسم العلمي فيتامين ج، الجلسرين، حمض الجليكوليك، حمض الساليسيليك، اليوريا، أكسيد الزنك، مستخلص عرق السوس، ثلاثي إيثانول الأمين
تصنيف الدواء: مستخلصات طبيعية
الفئة: الأمراض الجلدية
العائلة الدوائية: -- --
اطلب فيتامين ج، الجلسرين، حمض الجليكوليك، حمض الساليسيليك، اليوريا، أكسيد الزنك، مستخلص عرق السوس، ثلاثي إيثانول الأمين ليصلك الآن

ما هو دواء فيتامين ج، الجلسرين، حمض الجليكوليك، حمض الساليسيليك، اليوريا، أكسيد الزنك، مستخلص عرق السوس، ثلاثي إيثانول الأمين

منتج مركب على شكل كريم يحتوي على مكونات طبيعية ويعد مثالياُ للعناية بالبشرة حيث ينظف ويرطب ويحمي البشرة في حالات حب الشباب وبعد إجراءات تقشير البشرة ويحمي البشرة من أشعة الشمس. كما له تأثير مضاد للجراثيم والبكتيريا عن طريق التقليل من إفراز الزهم والإفرازات الدهنية وتسريع عملية شفاء حب الشباب. بالإضافة إلى ذلك تعمل هذه المكونات على تعزيز عملية إزالة خلايا الجلد الميتة وترطيب سطح البشرة لتظهر أكثر شباباً ولهم تأثير تفتيح للبشرة عن طريق مستخلص عرق السوس.

ما هي استخدامات فيتامين ج، الجلسرين، حمض الجليكوليك، حمض الساليسيليك، اليوريا، أكسيد الزنك، مستخلص عرق السوس، ثلاثي إيثانول الأمين؟

  • علاج حب الشباب.
  • العناية بالبشرة بعد إجراءات التقشير.

ما هي موانع استخدام فيتامين ج، الجلسرين، حمض الجليكوليك، حمض الساليسيليك، اليوريا، أكسيد الزنك، مستخلص عرق السوس، ثلاثي إيثانول الأمين؟

  • الحساسية للمنتج أو أي من مكوناته.

ما هي احتياطات استخدام فيتامين ج، الجلسرين، حمض الجليكوليك، حمض الساليسيليك، اليوريا، أكسيد الزنك، مستخلص عرق السوس، ثلاثي إيثانول الأمين؟

  • المنتج للاستعمال الخارجي فقط.
  • يجب تجنب ملامسة المنتج للعيون.

ما هي جرعات فيتامين ج، الجلسرين، حمض الجليكوليك، حمض الساليسيليك، اليوريا، أكسيد الزنك، مستخلص عرق السوس، ثلاثي إيثانول الأمين وطرق الاستعمال؟

  • في حالات علاج حب الشباب: يتم تطبيق كمية مناسبة من المنتج على المنطقة المصابة بحب الشباب مرة واحدة يومياً مساء قبل النوم ويتم فرك الكريم بلطف حتى يتم توزيعه على كافة المنطقة. يفضل مواصلة استخدام المنتج لمدة 4-6 أسابيع أو حسب توصيات الطبيب.
  • في حالات العناية بالبشرة بعد التقشير: يتم تطبيق كمية مناسبة من المنتج على المنطقة المصابة مرة واحدة يومياً  لمدة أسبوع تقريباً بعد التقشير أو حسب توجيهات الطبيب.

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

ما هي الأشكال الدوائية لفيتامين ج، الجلسرين، حمض الجليكوليك، حمض الساليسيليك، اليوريا، أكسيد الزنك، مستخلص عرق السوس، ثلاثي إيثانول الأمين؟

  • كريم 60 غرام.
طاقم الطبي
الرعاية الطبية - 2019-10-05

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
أطباء متميزون لهذا اليوم
ترتيب الأدوية
حاسبات الطبي