carum petroselinum, cichorium intybus, cinnamomum loureirii, mentha piperita, origanum vulgare, zingiber officinale
speaker speaker

بقدونس الهندباء البرية القرفة الفيتنامية النعناع

ما هو دواء بقدونس الهندباء البرية القرفة الفيتنامية النعناع

دواء مركب يحتوي على: البقدونس: يعالج التهابات المسالك البولية, كما أنه مضاد للأكسدة, ويحسن من مستوى السكر في الدم, ويحارب السرطان, ويخفض من احتمال الاصابة بأمراض القلب, ويمنع تقلّصات الأمعاء, ويعمل كمضاد بكتيري, ويحارب فقر الدم, ويحسّن من حالات الربو والسعال. الهندباء البرية: علاج أمراض الكبد والكلى, علاج التهابات العيون, تقوية عضلة القلب, تقوية دم الإنسان بسبب غنى الهندباء البرية بعنصر الحديد بشكلٍ كبير, علاج حالات الغثيان والقيء, خفض نسبة وتركيز السكر في دم الإنسان, طرد الديدان المؤذية والضارّة خارج جسم الإنسان, إدرار البول, مقاومة معظم الأمراض التي تصيب الجهاز التنفسي مثل أمراض القصبة، والسعال، والرئتين، والالتهابات, التخلّص من التهابات المفاصل والروماتيزم, تنشيط الأعصاب وتقوية الدورة الدموية, التخلّص من حصى المرارة, تقوية العضلات والعظام والحفاظ على سلامتها وصحتها, علاج حالات الإمساك المزعجة والمؤلمة, علاج حالات عسر الهضم واضطرابات الجهاز الهضمي, علاج فقدان الشهية خاصةً عند الأشخاص الذين يعانون من النحافة المفرطة والتي تهدد الحياة, علاج التهابات المسالك البولية. القرفة الفيتنامية: مضادة للالتهابات ومطهرة ومضادة للجراثيم والفطريات ومضادة للتشنج ومنشطة ومضادة للأكسدة, وتعدل مستوى الكوليسترول في الدم وتعززالمناعة وتحفز وظائف الدماغ وتعالج مشاكل الهضم وتخفف من آلام الدورة الشهرية, وتخفف من أعراض نقص الانتباه وفرط الحركة. النعناع الفلفلي: غني بمضادات الأكسدة, يعالج القولون العصبي, ويخفف عسر الهضم, ويحسن وظيفة الدماغ, وقد يقلل من آلام الرضاعة الطبيعية, ويزيل الاحتقان ويعالج أعراض البرد. المردقوش: يعزز الدورة الدموية في الجسم، ويقلل فرصة الإصابة بتصلب الشرايين، والجلطات القلبية، والسكتات الدماغية, ويحافط على توازن السوائل في الجسم، كما يضبط مستويات ضغط الدم, ويعالج عسر الهضم, ويعالج التهابات الأنف, ويقلل أعراض الزكام والإنفلونزا, وينظم الدورة الشهرية, ويعطي الجسم الحيوية والنشاط, ويزيد استرخاء وراحة الجسم, ويخفف الصداع النصفي, ويقلل التوتر والاكتئاب النفسي, ويخفض نسبة السكر في الدم, ويخفف التعب والإجهاد الشديدين, وينظم الهرمونات في الجسم, ويخفف ظهور علامات التقدم في العمر، والتي تتمثل في ظهور التجاعيد، والخطوط الرفيعة, وبزيل البثور، والحبوب، والبقع الداكنة المزعجة, ويرطب البشرة ويخلصها من الجفاف الذي يكون نتيجة العديد من العوامل, ويفتح البشرة. الزنجبيل: معالجة الغثيان وتقليل ألم العضلات وتقلل تراكم الدهون وتعالج عسر الهضم وتخفف من الاجهاد وتسيطر على معدل ضربات القلب.

أسماء تجارية لبقدونس الهندباء البرية القرفة الفيتنامية النعناع

بي - سمارت

بي - سمارت

تصنيف الدواء:

  • Brunton, L. L., Knollmann, B. C., & Hilal-Dandan, R. G. (2018). Gilman’s the pharmacological basis of therapeutics. New York City.
  • DiPiro, J. T., Talbert, R. L., Yee, G. C., Matzke, G. R., Wells, B. G., & Posey, L. M. (2017). Pharmacotherapy: A Pathophysiologic Approach, 10 izdanje.
  • Medscape, Drugs, OTCs & Herbals. From: https://reference.medscape.com/drugs
  • Drugs.com, Drug Index A to Z. From: https://www.drugs.com/drug_information.html

طاقم الطبي
الرعاية الطبية - 2019-10-07

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
أطباء متميزون لهذا اليوم
ترتيب الأدوية
حاسبات الطبي