اريد دواء يخفف من أفراز هرمون الايستروجين الانثوي؟

2010-02-24
1 إجابة السؤال 2019-06-25
لمذا تحتاج لهذا؟ لا يمكن وصف هكذا دواء دون الاطلاع على نتائج فجوصات الهرمونات كاملة 0
طاقم الطبي
طاقم الطبي
star star star star ic_star 198 تقييم
لمذا تحتاج لهذا؟ لا يمكن وصف هكذا دواء دون الاطلاع على نتائج فجوصات الهرمونات كاملة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2013-09-18 05:39:47

اخد الهرمونات التعويضيه وارغب بالانجاب ولكني اشعر بحراره تاتيني لمدة خمس دقائق ثم ارجع الي وضعي الطبيعي وتتكرر عدة مرات في اليوم اريد معرفة السبب

اخد الهرمونات التعويضيه وارغب بالانجاب ولكني اشعر بحراره تاتيني لمدة خمس دقائق ثم ارجع الي وضعي الطبيعي وتتكرر عدة مرات في اليوم اريد معرفة السبب

1

اخد الهرمونات التعويضيه وارغب بالانجاب ولكني اشعر بحراره تاتيني لمدة خمس دقائق ثم ارجع الي وضعي الطبيعي وتتكرر عدة مرات في اليوم اريد معرفة السبب

قد تتسبب الهرمونات المُحفزة للاباضة في حدوث الهبات الساخنة أحياناً , وننصح باستشارة الطبيب المختص للاطمئنان .

0

2013-09-18 11:36:09

see-answer-arrow

2011-12-23 09:19:47

ما هو سبب ارتفاع هرمون الحليب وهل له اثار جانبيه علي الخلفه وهل تكون جميع الهرمونات عاليه حسب هرمون الحليب؟

ما هو سبب ارتفاع هرمون الحليب وهل له اثار جانبيه علي الخلفه وهل تكون جميع الهرمونات عاليه حسب هرمون الحليب

1

ما هو سبب ارتفاع هرمون الحليب وهل له اثار جانبيه علي الخلفه وهل تكون جميع الهرمونات عاليه حسب هرمون الحليب

سيدتى هناك العديد من الاسباب كهبوط ةالغده الدرقيه او أخد العلاجات النفسيه او الوم فى الغده النخاميه او الضغط النفسى وهو يؤدى الى عدم انتطام فى الدوره الشهريه والى عدم الحمل وعليك المتابعه لدى الطبيب

0

2011-12-24 18:46:05

see-answer-arrow

2011-05-02 12:42:31

انا اتعالج بالهرمون تيستيرون بالابر والحقن العضلية منذ سنتين واكثر ومللت من الابر اريد منكم اسم دواء حبوووب تأخذ عن طريق الفم للهرمون التيستيرون ويقوم مقام الابر ولكم جزيل الشكر

انا اتعالج بالهرمون تيستيرون بالابر والحقن العضلية سنتين و ومللت من الابر اريد منكم اسم دواء حبوووب تاخذ عن طريق الفم للهرمون التيستيرون ويقوم مقام الابر ولكم جزيل الشكر

1

انا اتعالج بالهرمون تيستيرون بالابر والحقن العضلية سنتين و ومللت من الابر اريد منكم اسم دواء حبوووب تاخذ عن طريق الفم للهرمون التيستيرون ويقوم مقام ال...

لا اعرف لماذا تتعالج بالابر كل هذه المده الطويله وما هي الاسباب لذلك على كل الاحوال يوجد علاج حبوب مثل الاندريول او البروفيرون والتي تقوم مقام الابر

0

2011-05-03 18:05:38

see-answer-arrow

2010-08-03 00:27:36

دكتور اريد دواء لتكبيير الصدر

اريد دواء لتكبيير الصدر

1

اريد دواء لتكبيير الصدر

أفضل وأسرع وآمن طريقة لتكبير الثدي هي استخدام مستحضر عشبي يحتوي على 13عشبة واسمه بريست أكتيفز بمعدل كبسولتين يوميا صباحا, وادهني الثديين بمرهم أكتيفز مرتين يوميا ,واستمري على العلاج 5-6شهور. ويفضل أن لا تشربي القهوة والشاي طوال فترة العلاج لأنها تعاكس مفعول الدواء , وللدواء فوائد أخرى كثيرة.

0

2010-08-06 12:14:38

see-answer-arrow

2010-05-28 01:42:30

اتناول نوعين من الهرمونات وهما الالتروكسين و الليفيال حبة واحدة يوميا على الريق وعلى معدة خاوية واعلم انه يجب تناول الهرمونات فى نفس الموعد واريد ان اصوم يوما او يومين فى الاسبوع فبهذا لا ينضبط موعد الدواء فماذا افعل؟ بارك الله فيكم وجزاكم كل خير

اتناول نوعين من الهرمونات وهما الالتروكسين و الليفيال حبة واحدة يوميا على الريق وعلى معدة خاوية واعلم انه يجب تناول الهرمونات فى نفس الموعد و اصوم يوما او يومين فى الاسبوع فب لا ينضبط موعد الدواء فماذا افعل بارك فيكم و كل

1

اتناول نوعين من الهرمونات وهما الالتروكسين و الليفيال حبة واحدة يوميا على الريق وعلى معدة خاوية واعلم انه يجب تناول الهرمونات فى نفس الموعد و اصوم يوم...

هذه بسيطة فالله أمرنا بالحفاظ على صحتنا التي هي نعمة منه، فتوكل على الله

0

2010-05-28 07:37:07

see-answer-arrow

2010-01-20 16:37:54

هل دواء (DIANE35) يؤدى الى تساقط الشعر مع العلم انى انسة واتناول هذا الدواء بناء على وصف الدكتور لتظبيط الهرمونات لدى؟

هل دواء DIANE يؤدى الى تساقط الشعر مع العلم انى انسة واتناول الدواء بناء على وصف ال لتظبيط الهرمونات لدى

1

هل دواء DIANE يؤدى الى تساقط الشعر مع العلم انى انسة واتناول الدواء بناء على وصف ال لتظبيط الهرمونات لدى

للأسف من الأعراض الجانبية للدواء فقدان الشعر أو زيادته، كما هو مذكور في التعليمات.

0

2010-01-22 15:32:07

see-answer-arrow

2009-12-22 12:24:24

ما هو سبب ارتفاع هرمون الاستروجين عند المراه و ايضا هرمون الحليب والتستستيرون مع العلم ان المراه غير متزوج

ما هو سبب ارتفاع هرمون الاستروجين عند المراه و ايضا هرمون الحليب والتستستيرون مع العلم ان المراه غير متزوج

1

ما هو سبب ارتفاع هرمون الاستروجين عند المراه و ايضا هرمون الحليب والتستستيرون مع العلم ان المراه غير متزوج

ارتفاع هرمون الاستروجين يكون في ايام محددة من الدورة اما ارتفاع هرمون الحليب والتستوستيرون هل هو مصاحب لاعراض مثل مشاكل بالنظر او زيادة نمو الشعر عند النساء في الوجه او الصدر يجب مراجعة طبيب النسائية لتحديد السبب

0

2010-01-04 09:12:33

see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics