انا مريضه سكري جديد ولما فحصت كان معي التراكمي عشره وكتبلي الدكتور دواء اسمو janumet 50 وتحسنت عليه ولما افحص حاليا بطلع معي ١١٧ وانا صايمه هل تنصحني ابقى على...
أجاب عن السؤال
الدكتور يزن علي خليفأجاب عن السؤال
الدكتور يزن علي خليفأتمنى لكِ السلامة، لا يُنصح إطلاقًا بتناول أدوية علاج السكري من قبل الأشخاص الأصحاء الذين لا يعانون من مرض السكري، فقد يؤدي تناول هذه الأدوية إلى عدة مخاطر وأضرار، منها:
أجاب عن السؤال
د. دعاء المصريأجاب عن السؤال
الدكتور يزن علي خليفأجاب عن السؤال
الدكتور يزن علي خليفأجاب عن السؤال
الدكتور يزن علي خليفأجاب عن السؤال
الدكتور يزن علي خليفآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
الدكتور يزن علي خليفنخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكاجريت تحليل سكر وطلع السكر التراكمي وسكر الدم الصائم هل هي بحدود الطبيعي
أجاب عن السؤال
د. عمر مبروك السريحينحماتي عمرها ٧٠ اصيبت بغيبوبة بسبب نقص السكر وعلى الرغم من اجراء الاسعافات الاولية في المستشفى لازالت في غيبوبة حتى الان ٤ ايام على الرغم من ان العلامات الحيوية سليمة والاشعة المقطعية على المخ والرنين لم يظهر اي جلطات او نزيف داخلي ما سبب استمرار الغيبوبة وهل في اي اجراء طبي اخر يجب عمله الان
أجاب عن السؤال
أخصائي تغذية احمد حمادمريض سكر نوع ثاني الطيب كتب لي انسولين غلارجين لكن السكر مرتفع وسكر الصايم عندي مرتفع فوق ال ال يومي لان اخد انسولين وجبات السكر منتظم بعد الااكل لكن الصايم يكون مرتفع فوق ال
أجاب عن السؤال
د. عمر مبروك السريحينتم اعطاءه حقن انسولين ل مدة مؤقتة ف طلب مني اعمل جدول ل مدة ٣ ايام عن نسب السكري قبل الوجبات ما هو الوقت المثالي ل حساب سكري المنزلي قبل الوجبات و بعدها
أجاب عن السؤال
د. عمر مبروك السريحيناعاني من السكري واشكو الم باعصاب ساقي هل له علاقة
أجاب عن السؤال
الدكتور الصيدلاني صدام علي ...
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية