مريض سكر واستعمل كلوفاج وكان السكرى دائما بعد الغداء تحت الا له يومين

السلام عليكم مريض سكر وأستعمل كلوفاج500، وكان السكرى دائما بعد الغداء تحت 200، إلا له يومين أصبح بعد يتجاوز ال200 هل أزيد جرعة الدواء أم ماذا أفعل، مع العلم أنى أتريض كثيرا

2016-05-25
1 إجابة السؤال 2019-06-25
السكر لديك ليس معتدل مع الغلوكوفاج لذلك تخطى ال200 لذلك يجب ان تراجع الطبيب لإضافة علاج آخر ومراجعة نظام الحمية والرياضة لديك السكر بعمرك يجب ان يكون تحت ال 150 بعد الاكل بساعتين و اقل من 120 صائم 0 2016-05-26 17:25:00
الدكتور بشير العيتاني
الدكتور بشير العيتاني
الغدد الصماء
star star star star ic_star 184 تقييم
السكر لديك ليس معتدل مع الغلوكوفاج لذلك تخطى ال200 لذلك يجب ان تراجع الطبيب لإضافة علاج آخر ومراجعة نظام الحمية والرياضة لديك السكر بعمرك يجب ان يكون تحت ال 150 بعد الاكل بساعتين و اقل من 120 صائم

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة