انا من العراق لدي مرض السكر حواليعام البارحه حدث لي خدر مفاجئ وفقدان ت

السلام عليكم انا من العراق لدي مرض السكر حوالي16عام البارحه حدث لي خدر مفاجئ وفقدان توازن وكان سكري نازل وضغطي مرتفع بعد ذلك بدأت عيني اليمنى بالحرقه مع صداع شديد ماسبب ذلك؟

2016-06-18
2 إجابة السؤال 2019-06-25
انخفاض حاد بالسكر اعد تحليل السكر و متابعة طبيبك 0 2016-06-21 16:17:09
الدكتور نبيل سمير ويصا
الدكتور نبيل سمير ويصا
باطنية
star star star star ic_star 100 تقييم
انخفاض حاد بالسكر اعد تحليل السكر و متابعة طبيبك
انخفاض السكر اعتقد هو سبب ذلك راجع الطبيب لتنظيم العلاج لتفادي الهبوط 0 2016-06-19 06:36:55
الدكتور بشير العيتاني
الدكتور بشير العيتاني
الغدد الصماء
star star star star ic_star 184 تقييم
انخفاض السكر اعتقد هو سبب ذلك راجع الطبيب لتنظيم العلاج لتفادي الهبوط

اتصلوا مع اطباؤنا بأي وقت على الخط الساخن

111

واسأل عن كل ما يتعلق بكورونا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2018-07-05 14:11:06

اذا سمحت يادكتور والدتي عندها السكر وكان لديها ثقوب ع العين اليمنى والان السكر اضطرب فترة وهي الان ترى سحابة سوداء امام عينها واذا كانت عملية ما هي التكلفة

اذا سمحت يا والدتي عندها السكر وكان لديها ثقوب ع العين اليمنى والان السكر اضطرب فترة وهي الان ترى سحابة سوداء امام عينها واذا كانت عملية ما هي التكلفة

1

اذا سمحت يا والدتي عندها السكر وكان لديها ثقوب ع العين اليمنى والان السكر اضطرب فترة وهي الان ترى سحابة سوداء امام عينها واذا كانت عملية ما هي التكلفة
هذي مثل ما حدث للوالدة والمشكلة اما نزف بحجرة العين الخلفية والا نادرا انفصال. تحتاج لكشف وعملية بالاغلب في القريب. التكلفة على حسب المكان.
0
2018-07-05 23:44:30
see-answer-arrow

2015-11-30 21:27:05

ابنى عنده سكر مرتفع واسيتون عالى فى البول علاج السكر المرتفغ ونظامى الغذاء له واعشاب لضبط السكر والاسيتون ياخد انسولين مائى ولانتوس عنده 17 عام وعنده حرقان بول وجفاف بالعين

ابنى عنده سكر مرتفع واسيتون عالى فى البول علاج السكر المرتفغ ونظامى الغذاء له واع لضبط السكر والاسيتون ياخد انسولين مائى ولانتوس عنده وعنده حرقان بول وجفاف بالعين

1

ابنى عنده سكر مرتفع واسيتون عالى فى البول علاج السكر المرتفغ ونظامى الغذاء له واع لضبط السكر والاسيتون ياخد انسولين مائى ولانتوس عنده وعنده حرقان بول...
عليك اخذه الى المستشفى
0
2015-12-01 21:37:52
see-answer-arrow

2015-08-18 14:21:35

لدي مرض السكري النوع الثاني وصف لي طبيبي دواء جديد اسمه انفوكانا لكنه سبب لي صداع شديد وتقلب في النوم ..هل استمر في اخد هذا الدواء ام أرجع للدواء السابق دايموكرين؟

لدي مرض السكري النوع الثاني وصف لي طبيبي دواء جديد اسمه انفوكانا لكنه سبب لي صداع شديد وتقلب في النوم هل استمر في اخد الدواء ام ارجع للدواء السابق دايموكرين

3

لدي مرض السكري النوع الثاني وصف لي طبيبي دواء جديد اسمه انفوكانا لكنه سبب لي صداع شديد وتقلب في النوم هل استمر في اخد الدواء ام ارجع للدواء السابق داي...
يجب مراجعة طبيبك لتحديد ذلك فهو المتطلع على حالتك
0
2015-08-18 21:06:43
see-answer-arrow

2015-07-23 03:56:59

السﻻم عليكم خالتي عمرها 50 عام. عندها سكر وتشكو من صداع وخدر اعلى الرأس وضعف في العين منذ عدة اشهر . وشكرا

السﻻم خالتي عمرها عندها سكر وتشكو من صداع وخدر اعلى الراس وضعف في العين عدة اشهر و

1

السﻻم خالتي عمرها عندها سكر وتشكو من صداع وخدر اعلى الراس وضعف في العين عدة اشهر و
يجب مراجعة اخصائي الاعصاب
0
2015-07-23 15:10:49
see-answer-arrow

2015-06-19 05:59:27

كيف يؤثر مرض السكر على العين والاسنان

كيف يؤثر مرض السكر على العين والاسنان

2

كيف يؤثر مرض السكر على العين والاسنان
ان اهم المشاكل اللتي يؤثر بها مرض السكري في حال عدم السيطرة على مستوى السكر هي كالاتي: العين : يؤثر على الشبكيه واستقبالها للضوء الاعصاب: يؤثر على الاستجابه بين الخلايا العصبيه ويشعر المريض بخدر في الاطراف واحيانا حراره الكلى :يؤثر على اداء الكلى وقدرتها على تصفيه الدم وطرح السوائل الضاره.
0
2015-06-19 17:09:02
see-answer-arrow

2015-01-05 21:02:55

بسم الله . عندي مرض السكري دائما مرتفع و استخدم انسولين15 اشعر بالبرد الشديد و الفشل وعندي ارتفاع الضغط مدا افعل . شكرا

بسم عندي مرض السكري دائما مرتفع و استخدم انسولين اشعر بالبرد الشديد و الفشل وعندي ارتفاع الضغط مدا افعل

1

بسم عندي مرض السكري دائما مرتفع و استخدم انسولين اشعر بالبرد الشديد و الفشل وعندي ارتفاع الضغط مدا افعل
هذا يحتاج الى جهد تنظيمي منك في الاساس من حيث النظام الغذائي المنتظم وبحيث للمتابعة و الالتزام مع طبيبك المعالج
0
2015-01-06 21:07:17
see-answer-arrow

2014-04-23 22:38:47

لدي حالة حصل لها انخفاض مفاجئ للسكر حدث ذلك في الامس وصل ٨٣ مفطره ، عند الليل لم تستطع النوم جيداً بسبب الانخفاض ، هي ليس لديها مرض سكري لا تتناول أي علاج ويحصل لها اعراض الانخفاض

لدي حالة حصل لها انخفاض مفاجئ للسكر حدث ذلك في الامس وصل ٨٣ مفطره عند الليل لم تستطع النوم جيدا بسبب الانخفاض هي ليس لديها مرض سكري لا تتناول اي علاج ويحصل لها اعراض الانخفاض

1

لدي حالة حصل لها انخفاض مفاجئ للسكر حدث ذلك في الامس وصل ٨٣ مفطره عند الليل لم تستطع النوم جيدا بسبب الانخفاض هي ليس لديها مرض سكري لا تتناول اي علاج...
83 مغ \ديسيلتر لا يعتبر هبوط في السكر في اي حالة من الحالات حتى لو بعد الاكل يجب مراجعة الطبيب لتقيم الحالة
0
2014-04-24 18:03:39
see-answer-arrow

2011-07-07 04:52:08

اختي عمرها 26 مصابة بمرض السكر وتستخدم ابر انسلين 20 الصباح 10 المساء وزنها 64 وطولها 160 لكن قبل فتره يجيها صداع في جهة اليمين واستفراغ ومايروح الصداع الا اذا استفرغت علماً ان معدل السكر وقتها يكون طبيعي 130 وهذي الحاله تجيها مره كل اسبوع وتتعب مره وقتها ماسبب الصداع واش التحاليل اللي تنصحنا فيها؟؟

عمرها مصابة بمرض السكر وتستخدم ابر انسلين الصباح المساء وزنها وطولها لكن قبل فتره يجيها صداع في جهة اليمين واستفراغ ومايروح الصداع الا اذا استفرغت علما ان معدل السكر وقتها يكون طبيعي وهذي الحاله تجيها مره كل اسبوع وتتعب مره وقتها ماسبب الصداع واش التحاليل اللي تنصحنا فيها

1

عمرها مصابة بمرض السكر وتستخدم ابر انسلين الصباح المساء وزنها وطولها لكن قبل فتره يجيها صداع في جهة اليمين واستفراغ ومايروح الصداع الا اذا استفرغت عل...
يبدو أن الصداع الذي تعاني منه اختك ناتج عن التهاب الجيوب ولا علاقة له بالاصابة بالسكري أنصحها بمراجعة أخصائي أنف أذن حنجرة للتأكد والعلاج تحياتي
0
2011-07-08 19:13:48
see-answer-arrow

2010-04-22 15:39:43

مريض بالضغط العالى والسكر اعالج بللانسولين والسكر منضبط وفجاه حدث ارتفاع فى السكرالعمرطء استخدم تنورمين وليبتور وجلوكوفاج ماسبب الارتفاع الكبير فى السكر

مريض بالضغط العالى والسكر اعالج بللانسولين والسكر منضبط وفجاه حدث ارتفاع فى السكرالعمرطء استخدم تنورمين وليبتور وجلوكوفاج ماسبب الارتفاع الكبير فى السكر

1

مريض بالضغط العالى والسكر اعالج بللانسولين والسكر منضبط وفجاه حدث ارتفاع فى السكرالعمرطء استخدم تنورمين وليبتور وجلوكوفاج ماسبب الارتفاع الكبير فى الس...
دواء تنورمين لعلاج الضغط ، وعلاج لليبتور لعلاج الهنيات والكوليسترول ودواء جلوكوفاج مساعد لعلاج السكري ، والإرتفاع المفاجئ للسكري يكون إما بسبب عدم الالتزام بالحمية الغذائية او بعدم كفاية جرعة الانسولين او عدم الانتظام بأخذ الانسولين حسب الاصول او عدم استجابة المستقبلات داخل الخلايا العضلية للانسولين بسبب السمنة ، لذا ننصحك بمراجعة طبيب استشاري غدد صماء وسكري لإجراء الفحوص اللازمة ومعرفة السبب
0
2010-05-12 05:00:08
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة