انا مريض بالسكري واستخدم علاج نوفورابد فليكس بن ولانتوس ٢١ اعاني من مد

مرض السكري
أنثى 11 January 2016 تم تعديله في 9 November 2021 3741
انا مريض بالسكري واستخدم علاج نوفورابد فليكس بن ولانتوس عمري ٢١ سنه أعاني من مده طويله تقريبا من بداية المرض اذا استخدمت الأنسولين وكان السكر منضبط بانتفاخ في كأفت جسمي

اجابات الاطباء

د. محمد بشير محمد
13 January 2016 الغدد الصماء
من المعروف ان يتسبب السكر بزيادة معتدلة في الوزن لدى المرضى ولكن يجب ان يتم فحص بعض الهرمونات التي ممكن... اقرأ المزيد
من المعروف ان يتسبب السكر بزيادة معتدلة في الوزن لدى المرضى ولكن يجب ان يتم فحص بعض الهرمونات التي ممكن ان تتسبب في التنفخ في الجسم
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية