استخدمت الميافورمين بجرعات كبيره واشعر بنقص الفاعليه هل حدث له tolerance من فضلكم افيدونى

icon 23 مايو 2015
icon 350
استخدمت الميافورمين بجرعات كبيره واشعر بنقص الفاعليه هل حدث له tolerance من فضلكم افيدونى

إجابات الأطباء على السؤال (1)

يجب انقاص الوزن عن طريق الاعتدال في الطعام 1 2015-05-24 22:54:08
الدكتور يزن علي خليف
الدكتور يزن علي خليف
الغدد الصماء
يجب انقاص الوزن عن طريق الاعتدال في الطعام

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر

في مرض السكري

امرنى الطبيب بوقف استخدام الميتفورمين لمده اسبوع بعدما استخدمته بجرعات كبيره وقل تاثيره ثم اعاده استخدامه بجرعات اقل فما الغرض من ذلك

الغرض من ذلك ان يعود تاثير الميتفورمين قبا اعتياد الجسم و يجب ان تستخدم الجرعات بشكل يمنع حدوث tolerance للعلاج مع الجسم و اعطاء التاثير المطلوب

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً