icon 1 إجابة

هل من حل لصداع يصيبنى تقريبا كل اسبوع الم حاد في الجانبين من الراس مع

هل من حل لصداع الذي يصيبنى تقريبا كل اسبوع الم حاد في الجانبين من الراس مع غثيان لا يشفى الا بحبتن من الاسبرين فهل من ضرر في استعمال الدواء ؟وهل من بديل طبيعي؟

2013-09-29

إجابات الأطباء على السؤال

يجب مراجعة الطبيب لتحديد سبب الالم بدقة ووصف العلاج المناسب ولا يجب تناول اي دواء دون استشارة الطبيب من الاثار الجانبية للاسبرين: غثيان ، قيء ،آلام و حرقة في المعدة ، صداع ، دوار ،سرعة ضربات القلب، تنفس سريع وفي حال فرط الجرعة قد يؤدي الى النزيف 0 2013-09-30 11:55:31
الدكتورة الصيدلانية سندس عدنان البيشاوي
الدكتورة الصيدلانية سندس عدنان البيشاوي
دكتور صيدله
تاريخ الإجابة: 30 سبتمبر 2013
يجب مراجعة الطبيب لتحديد سبب الالم بدقة ووصف العلاج المناسب ولا يجب تناول اي دواء دون استشارة الطبيب من الاثار الجانبية للاسبرين: غثيان ، قيء ،آلام و حرقة في المعدة ، صداع ، دوار ،سرعة ضربات القلب، تنفس سريع وفي حال فرط الجرعة قد يؤدي الى النزيف
تاريخ الإجابة: 30 سبتمبر 2013

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل دواء سيليستين لها اثار جانبية على الراس انا استعملتها لمدة خمس

ممكن ان يؤدي الى صداع و الام و زيادة ضغط الدم بالعين بالاضافة الى العديد من التاثيرات الجانبية لكن لا تحدث عند كل المرضى يجب اخذ الدواء تحت اشراف الطبيب و حسب التعليمات لان التاثيرات الجانبية للكورتيزون كثيرة جدا
see-answer-arrow

تنتشر بعض الاقاويل دواء اسمه Januvia بالنسبة لمرضى السكري فهل هو دواء فعال وهل لا يوجد ضرر في استعماله لكم

الجانوفيا من احدث الأدوية الموجودة لعلاج مرض السكر او السكري النوع الثاني واثبت لدي كثير من المرضي فاعلية كبيرة في اعادة مستويات السكر لمعدلاتها الطبيعية و لكن يجب استشارة الطبيب قبل الاستعمال لتقييم الحالة و ان كان المريض يحتاج مثل هذا الدواء ام لا
see-answer-arrow

دواء تريبوتيوزل لماذا يوصف وهل له مضار او اثار جانبيه وصفه ال لزوجي بسبب الم في راسه وصداع استمر معه لفتره مع الشكر

التربيتزول هو علاج للاكتئاب ويوصف ايضا للصداع النفسى والنصفى وبالتالى وصفه يتناسق مع حاله زوجك ولا داعى للقلق ..فقط عليه اتباع طبيبه والحاله سهله وبسيطه والشفاء قريب باذن الله
see-answer-arrow

لي الم في الراس الجانب الايمن ياتي ويذهب ليس شديداوانما خفيفا فما تنصحوني وما العلاج

أسباب الصداع كثيرة ولا يُمكن حصرها إلا من خلال الإطلاع عل خصائصه وما يصاحبه من أعراض وفحص المريض، لتحديد العلامات المرافقة للأعراض، ومن الأسباب الشائعة الشقيقة والإجهاد أو نتيجة القراءة لفترة طويلة أو الجلوس طويلا أمام شاشة الكومبيوتر أو التلفزيون، أو غير ذلك ، ولذك ننصح باجراء فحص طبي للوقوف على بعض التفاصيل التي يُمكن أن تساعد في الكشف عن السبب
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أخبار ومقالات طبية

6,620خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

البشرة والجمال
الاسبرين للشعر والبشرة
البشرة والجمال الاسبرين للشعر والبشرة 7 فبراير 2018
صحة عامة
الاسبوع العالمي للرضاعة الطبيعية
صحة عامة الاسبوع العالمي للرضاعة الطبيعية 2 أغسطس 2017
صحة عامة
هل التدخين هو الحل للاضطرابات النفسية
صحة عامة هل التدخين هو الحل للاضطرابات النفسية 10 يونيو 2015
كيمياء حيوية
السكرالوز ... هل هو أفضل محلي بديل للأسبارتام؟
كيمياء حيوية السكرالوز ... هل هو أفضل محلي بديل للأسبارتام؟ 20 أكتوبر 2014
أمراض القلب و الشرايين
الأمراض المزمنة و إيقاف الدواء   (وهل ينفع الحل المؤقت للمشكلة الدائمة ؟)
أمراض القلب و الشرايين الأمراض المزمنة و إيقاف الدواء (وهل ينفع الحل المؤقت للمشكلة الدائمة ؟) 15 أبريل 2010

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

conversationas

لديك سؤال للطبيب؟

نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك

خلال 48 ساعة

144 طبيب موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.