هل تناول عدة ادوية في وقت واحديضر مثل فيتامين د-ب-كالسيوم اوميغ 3 الشاي الأحمر يحتوي علي مضادات الأكسدة حسب معلوماتي فهل اضافة الحليب يبطل مفعول هذة المضادات وهل شاي حليب يسبب الغا زات
اجابات الاطباء
هناك كثير من الأدوية تتفاعل مع أدوية أخرى. ولكن ما ذكرته لا يتفاعل ، أم حليب القهوة فيمكن أن يسبب... اقرأ المزيد
هناك كثير من الأدوية تتفاعل مع أدوية أخرى. ولكن ما ذكرته لا يتفاعل ، أم حليب القهوة فيمكن أن يسبب الغازات عند بعض الناس وليس كل الناس، جرب بنفسك واستخلص النتيجة.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.