هل الدوخه امر طبيعي لدى تناول فيتامين سي الفوار ؟

علم الصيدلة
أنثى 19 June 2016 تم تعديله في 9 November 2021 18904
هل الدوخه امر طبيعي لدى تناول فيتامين سي الفوار ؟

اجابات الاطباء

الدكتور وائل الشوبكي
19 June 2016 تخدير وانعاش
لا , فيتامين سي لا يسبب دوار , هل يحدث الدوار فقط عند اخذ فيتامين سي ؟ اقرأ المزيد
لا , فيتامين سي لا يسبب دوار , هل يحدث الدوار فقط عند اخذ فيتامين سي ؟
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

محمد الويدادي 27 April 2020
انا مريض بالجرتومة الحلزونية و مؤخرا لجءت لتناول الفيتامين س الفوار و احسست بوخز جهة القلب ، هل هناك علاقة؟! و شكرا
م 13 July 2020
انا اشعر نشفان في الحلق مع ضيق تنفس خفيف هل هاذا طبيعي او شي خطير مع العلم اني استخدم علاج يوريكاتن لحبوب الوجه

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية