كنت اعاني من اسبوع الم في الحلق والظهر وصداع وصف الطبيب مضاد استخدمه ل3ايام ومسكن ايضا لكن بعدها ذهبت الاعراض لكن جائي مغص وغثيان واسهال اكرمك الله وتعب عام في الجسم ؟
اجابات الاطباء
اولا سلامتك ونتمني لك دوام الصحة والعافية
بعض المضادات الحيوية المشهورة التي تحتوي علي الأموكسيسللين و مشتقاته مثل الأوجمنتين قد... اقرأ المزيد
اولا سلامتك ونتمني لك دوام الصحة والعافية
بعض المضادات الحيوية المشهورة التي تحتوي علي الأموكسيسللين و مشتقاته مثل الأوجمنتين قد تتسبب في اسهال ينتهي مع انتهاء الإستخدام ولكنه يكون خفيف ولكن اذا كان الوضع غير محتمل يتوجب زيارة الطبيب المعالج
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.