عند استعماله حدثت لي المضاعفات الجانبية المذكورة احمرار وحكة هل استمر في استعماله ام اتوقف علما باني وصفه لي الطبيب بعد اجراء حقنة بالعين افيدوني بارك الله فيكم

علم الصيدلة
ذكر 29 September 2016 تم تعديله في 9 November 2021 3551
عند استعماله حدثت لي المضاعفات الجانبية المذكورة احمرار وحكة هل استمر في استعماله ام اتوقف علما باني وصفه لي الطبيب بعد اجراء حقنة بالعين افيدوني بارك الله فيكم

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
ضرورة ترشيد استعمال المطهرات الكيميائية مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
دواعي استعمال فيوسيكورت مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية