بتعالج من التامول من ثلاثه ايام فقط وجسمى متكسر ومش عارف انام علي الرغم اني باخد 2 حبايه في اليوم وسني 32سنه وبقالي 4 سنوات ومش عارف اعمل ايه بس حد يفدني ضروري

2015-10-29
1 إجابة السؤال 2019-06-25
أنصحك بشكل عام يرجى تقليل الجرعة المتناولة تدريجيا ، حاول تناول حباية واحدة يوميا او حباية ونصف لفترة معينة وبعد تاقلمك عليها قللها للنصف وهكذا 0 2015-10-29 15:34:50
الدكتور الصيدلاني محمد ابوزيد
الدكتور الصيدلاني محمد ابوزيد
دكتور صيدله
star star star star ic_star 100 تقييم
أنصحك بشكل عام يرجى تقليل الجرعة المتناولة تدريجيا ، حاول تناول حباية واحدة يوميا او حباية ونصف لفترة معينة وبعد تاقلمك عليها قللها للنصف وهكذا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة