بنادول اكسترا مع نسكافية

علم الصيدلة
أنثى، 27 سنة 4 March 2021 تم تعديله في 20 June 2021 5950
السلام عليكم انا بعد الفطور شربت حبة بنادول اكسترا وبعده بربع ساعة تقريباً شربت مشروب يحتوي على النسكافية ومسحوق الكاكاو هل هذا يعتبر مضر مع العلم انني لم اشعر بأي اعراض غير ارتجاع المريء وانا بالعادة اعاني من ارتجاع المريء طمنوني ارجوكم الان صارلي خمس ساعات من لما شربته ولم اشعر بأي اعراض

اجابات الاطباء

د. محمد يوسف
6 March 2021 صيدلاني
لا يوجد تعارض ولكن لا بفضل استخدام النسكافيه بكثرة لانه يسوء حالة ارتجاع المرئ اقرأ المزيد
لا يوجد تعارض ولكن لا بفضل استخدام النسكافيه بكثرة لانه يسوء حالة ارتجاع المرئ
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية