امي عمرها تتناول دواء هيبوثال اشهر وصفه لها الطبيب لعصب المعدة ولكنها

علم الصيدلة
أنثى 27 November 2017 تم تعديله في 9 November 2021 4022
امي عمرها 56 تتناول دواء هيبوثال منذ اشهر. وصفه لها الطبيب لعصب المعدة.. ولكنها منذ خمس ايام توقفت عنه فجأ.. بدات تظهر لها اعراض جانبية.. ماهي الطريقة الصحيحة للتوقف عنه.

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
28 November 2017
لا ننصح بالتوقف عن تناول هذه الأدوية دون استشارة طبيب، لا بد من مراجعة الطبيب لمساعدتها في حل مشكلتها، ايجاد... اقرأ المزيد
لا ننصح بالتوقف عن تناول هذه الأدوية دون استشارة طبيب، لا بد من مراجعة الطبيب لمساعدتها في حل مشكلتها، ايجاد بديل اذا كان الدواء مزعج بالنسبة لها، وشرح الطريقة اللازمة لوقف الدواء.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية