علاج سلازوبيرين هل يغير في حاسة الذوق

علم الصيدلة
أنثى، 34 سنة 11 March 2022 تم تعديله في 12 March 2022 952
اتناول علاج سلازوبيرين من شهر اسبوعين تناولت حبتين بعدها تم رفع الجرعه ٤حبات الآن في أعراض جانبيه مثل الارهاق والتعب وتغير في حاسة الذوق وتغير بلون البول هل الاعراض تدوم

اجابات الاطباء

د. دينا محمد
12 March 2022 صيدلاني
نعم فان تلك الاعراض تبدا في الظهور في اول ٣ اشهر من بدايه العلاج و هذا امر طبيعي و لهذا... اقرأ المزيد
نعم فان تلك الاعراض تبدا في الظهور في اول ٣ اشهر من بدايه العلاج و هذا امر طبيعي و لهذا يجب عمل تحاليل للكبد و البول و الدم (كرات الدم البيضاء بالاخص) مره كل اسبوعين في اول ٣ اشهر من بدايه العلاج... ثم مره كل شهر في تاني ٣ اشهر... ثم مره كل ٣ اشهر في حال استمرارك علي العلاج.. و يجب اعلام مركز التحاليل انك تاخذ هذا العلاج.. تمنياتي بالشفاء العاجل
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية