لدي اعراض جانبيه بسبب تناول دواء

علم الصيدلة
أنثى، 26 سنة 7 August 2019 تم تعديله في 9 November 2021 1550
اتناول داوء اقراص لاميفين ولدي اعراض جانبيه خطيره منذ يومين هل استمر على العلاج ؟

اجابات الاطباء

الصيدلاني حسام بدوي
7 August 2019 صيدلاني
طالما اعراض خطيرة يبقى راجعي الطبيب المعالج عشان يغيره او يقلل الجرعة اقرأ المزيد
طالما اعراض خطيرة يبقى راجعي الطبيب المعالج عشان يغيره او يقلل الجرعة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية