اتناول اسبرين بروتكت لان كان عندي جلطه سابقا اشعر الان بعسر الهضم هل ا

علم الصيدلة
ذكر، 45 سنة 27 March 2018 تم تعديله في 9 November 2021 2000
اتناول اسبرين بروتكت 100 لان كان عندي جلطه سابقا اشعر الان بعسر الهضم هل الاسبرين السبب وما الحل

اجابات الاطباء

الصيدلاني نهاد احمد
28 March 2018 صيدلاني
ممكن ان يكون هو السبب الاسبرين يؤدي الى العديد من المشاكل في القناة الهضمية و قد يؤدي الى قرحة في... اقرأ المزيد
ممكن ان يكون هو السبب الاسبرين يؤدي الى العديد من المشاكل في القناة الهضمية و قد يؤدي الى قرحة في المعدة لذلك يجب تناول دواء اخر يحمي المعدةو يقلل المشاكل على القناة الهضمية مع الاسبرين اسال الطبيب او الصيدلاني لاعطاءك دواء مناسب لحماية المعدة و لتقليل الاثار الجانبية على القناة الهضمية
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
تناول الايبوبروفين مع الأسبرين يقلل من تأثير الأسبرين المانع لتخثر الدم مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
فوائد فيتامين ب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية