هل من كريم لتبيض الاشفار بسبب اسودادها بعد استخدام الموس النسائي و

هل من كريم لتبيض الاشفار بسبب اسودادها بعد استخدام الموس النسائي و
icon 9 ديسمبر 2012
icon 651
هل من كريم لتبيض الاشفار بسبب أسودادها بعد أستخدام الموس النسائي ؟ وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال (1)

عادة المناطق في الجسم تختلف في لونها وتكون عادة اغمق ولونها داكن اكثر , عليك نسيان الامر او مراجعة اخصائي جلدية وعدم استخدام اي دهون بشكل عشوائي كون الجارة استخدمت نوع من الدهون او اوصت باستخدامه , يجب الحذر في هذه المواضيع 1 2012-12-09 13:10:48
الدكتور ربيع روحي صالح
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل
عادة المناطق في الجسم تختلف في لونها وتكون عادة اغمق ولونها داكن اكثر , عليك نسيان الامر او مراجعة اخصائي جلدية وعدم استخدام اي دهون بشكل عشوائي كون الجارة استخدمت نوع من الدهون او اوصت باستخدامه , يجب الحذر في هذه المواضيع
هل تريد اجابة اكثر تفصيلا، او لديك اسئلة اخرى تتعلق بنفس الموضوع. اضغط هنا

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً