هل فوائد لشرب الماء جالسا وهل يوجد اضرار لشرب الماء واقفا

هل فوائد لشرب الماء جالسا وهل يوجد اضرار لشرب الماء واقفا
icon 15 يناير 2017
icon 21781
السلام عليكم هل هناك فوائد لشرب الماء جالسا ؟ وهل يوجد اضرار لشرب الماء واقفا ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يوجد اختلاف 2 2017-01-29 09:49:33
الدكتورة نجوى محمد موسى الصاوي
الدكتورة نجوى محمد موسى الصاوي
الحساسية والمناعة
لا يوجد اختلاف
الافضل شرب الماء جالسا اقتداء بسنة الرسول صلى الله عليه وسلم.. كما انه اثبت عليما انه له فوائد للامعاء والقولون وتطهير الجهاز الهضمي من البكتيريا 2 2017-01-17 22:50:30
د. امل حسن الحاج حسن
د. امل حسن الحاج حسن
طب عام
الافضل شرب الماء جالسا اقتداء بسنة الرسول صلى الله عليه وسلم.. كما انه اثبت عليما انه له فوائد للامعاء والقولون وتطهير الجهاز الهضمي من البكتيريا
شرب الماء عامة مفيد للجسم فهو يمنع اعراض الجفاف كما يساعد على عدم تراكم الأملاح بالجهاز البولي ويقلل من تركيز السموم بالجسم... لا يوجد اختلاف بين شرب الماء جالساً أو واقفاً ..لا يوجد فوائد إضافية مع الجلوس أو اضرار مع الوقوف 1 2017-01-16 16:57:44
الدكتور بيتر كمال فرح
الدكتور بيتر كمال فرح
طب عام
شرب الماء عامة مفيد للجسم فهو يمنع اعراض الجفاف كما يساعد على عدم تراكم الأملاح بالجهاز البولي ويقلل من تركيز السموم بالجسم... لا يوجد اختلاف بين شرب الماء جالساً أو واقفاً ..لا يوجد فوائد إضافية مع الجلوس أو اضرار مع الوقوف

تعليقات الزائرين

زائر زائر

دايماً اسمع صوت نبض في اذني و الم في الصدر وش يعني ؟

icon 26 أكتوبر 2022

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة عامة

سؤال من ذكر سنة

في صحة عامة

هل شرب عصير الليمون الطبيعي بدون سكر ومرات عديدة في اليوم له مضار على الصحة ؟؟ علما أن التبول يكون...

ولعصير الليمون فوائد عديدة بسب ما يحتويه من مواد مفيدة، حيث لا يحتوي على الكافيين أو الصوديوم، تساعد على الهضم وتسريع عملية هضم الطعام خلال اليوم. ويكون له تأثير في تحسين أداء الجهاز المناعي ضد الالتهاب وضد الرشح، ويساعد على إدرار البول ,يساعد على التئام الجروح. ,ويحتوي على الكالسيوم الذي نحتاجه لبناء العظام، والليمون يقوي الشعر ويذيب الدهون ويرفع المعنوياتن، ولكنه لا يخلو من المضار فهو يؤدى إلى هيجان أغشية الجهاز الهضمى وقد يسبب حروقا فى المعدة وهو كغذاء صعب الهضم،ولهذا ننصحك بعدم تناوله على الريق أو قبل الأكل،وأن تعتدل بتناوله ويكفي كأس في اليوم والمثل يقول: كل شئ زاد عن حده إنقلب ضده

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً