شعور بالن والتعب وعدم قابليتي ع فعل اي شي ماهو العلاج يعيد لي حيويتي

شعور بالنحول والتعب وعدم قابليتي ع فعل اي شي ماهو العلاج الذي يعيد لي حيويتي؟

2015-10-07
2 إجابة السؤال
قد يكون السبب احد اﻻسباب اﻵتية.. اﻻكتئاب النفسى... خلل بمواعيد وعدد ساعات النوم.. كسل بالغدة الدرقية... فقر الدم.. نقص فيتامين د 1
الدكتور احمد رفعت السيد متولى
الدكتور احمد رفعت السيد متولى
طب الاسرة - 2015-10-10
قد يكون السبب احد اﻻسباب اﻵتية.. اﻻكتئاب النفسى... خلل بمواعيد وعدد ساعات النوم.. كسل بالغدة الدرقية... فقر الدم.. نقص فيتامين د

اسأل الطبيب

اعمل بعض الفحوصات كالدرقيه 1
الدكتور محمد عادل محمد ابو قدوم
الدكتور محمد عادل محمد ابو قدوم
طب عام - 2015-10-08
اعمل بعض الفحوصات كالدرقيه

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط
ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics