جسمي ثقيل ومتعب والم في الراس

صحة عامة
ذكر 22 August 2015 تم تعديله في 6 August 2025 3018
جسمي ثقيل ومتعب ولدي الم في الراس من الاعلى ومن الجانبين فوق الاذن وأشعر اني اتعب من اي شي وضيق تنفس وخوف من كل شي عملت تحاليل وصورة دم الحمدلله كل شي سليم ماعدا فتامين د=17 فما مشكلتي والحل

اجابات الاطباء

سلامتك، بداية أود التوضيح أن معدل فيتامين د لديك منخفض ويتطلب الحصول على المكملات المناسبة تحت إشراف الطبيب لاستعادة المستويات... اقرأ المزيد

سلامتك، بداية أود التوضيح أن معدل فيتامين د لديك منخفض ويتطلب الحصول على المكملات المناسبة تحت إشراف الطبيب لاستعادة المستويات الطبيعية للفيتامين، وفي الحقيقة فإن عوز فيتامين د قد يسبب أعراض متنوعة في الجسم، قد تتضمن ألم في العضلات وتعب وإرهاق مزمن.

 

في المقابل قد تكون أعراض الإرهاق وألم الرأس غير مرتبطة بنقص الفيتامين، ولكن ظهور نتائج التحاليل الأخرى سليمة يدعو للتفاؤل، لكن يجب إجراء المزيد من الاختبارات التشخيصية لتحديد سبب هذه الأعراض، خصوصًا في حال عدم ملاحظة تحسنها بعد بدء علاج النقص في فيتامين د.

 

للمزيد:

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
البهاق مرض جلدي شائع ومتعدد الأسباب مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
التعب الكظري مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية