اعني من حرارة في الجسم والقدمين وقليل في شرب الماء هل قلة شرب الماء لها اضرار وشكرا

icon 15 يونيو 2016
icon 8082
اعني من حرارة في الجسم والقدمين وقليل في شرب الماء هل قلة شرب الماء لها اضرار وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

نعم قله الماء مضرة ينصح بشرب عن ما لايقل عن ٢ ونصف اللتر من الماء بشكل يومي 0 2016-06-16 10:41:14
الدكتور محمد جمال
الدكتور محمد جمال
طب عام
نعم قله الماء مضرة ينصح بشرب عن ما لايقل عن ٢ ونصف اللتر من الماء بشكل يومي

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة عامة

سؤال من ذكر سنة

في صحة عامة

هل شرب عصير الليمون الطبيعي بدون سكر ومرات عديدة في اليوم له مضار على الصحة ؟؟ علما أن التبول يكون...

ولعصير الليمون فوائد عديدة بسب ما يحتويه من مواد مفيدة، حيث لا يحتوي على الكافيين أو الصوديوم، تساعد على الهضم وتسريع عملية هضم الطعام خلال اليوم. ويكون له تأثير في تحسين أداء الجهاز المناعي ضد الالتهاب وضد الرشح، ويساعد على إدرار البول ,يساعد على التئام الجروح. ,ويحتوي على الكالسيوم الذي نحتاجه لبناء العظام، والليمون يقوي الشعر ويذيب الدهون ويرفع المعنوياتن، ولكنه لا يخلو من المضار فهو يؤدى إلى هيجان أغشية الجهاز الهضمى وقد يسبب حروقا فى المعدة وهو كغذاء صعب الهضم،ولهذا ننصحك بعدم تناوله على الريق أو قبل الأكل،وأن تعتدل بتناوله ويكفي كأس في اليوم والمثل يقول: كل شئ زاد عن حده إنقلب ضده

سؤال من ذكر سنة

في صحة عامة

انا لا استطيع النوم في الليل قبل تناول كمية كبيرة من الماء . هل هناك اضرار على الكلى أو غيره

السلام عليكم ... المعدل الطبيعي اليومي لشرب الماء يتراوح مابين لتر ونصف حتى لترين ... إذا صاحب شرب الماء عطش وكثره في التبول ونزول في الوزن مع إجهاد وتعب يفضل الذهاب لطبيب الأسرة الخاص بك لإستبعاد داء السكري. شكرًا

سؤال من ذكر سنة

في صحة عامة

انا اشرب الكثير الكثير من الماء سواء في الصيف او الشتاء وايضا اتبول كثيرا جدا في الشتاء وفي الصيف اعرق...

كمية الماء اللازمة للشخص العادي وفي الظروف الطبيعية هي لتران إثنان يوميا وهذه الكمية يجب أن تخرج من اجسم عن طريق العرق والبراز وخاصة البول،فإذا لم تخرج تصبح ضارة بالجسم، وننصحك بقاس سكر الدم وهرمون الغدة الدرقية وكذلك الغدة الكظرية (فوق الكلوية) وننصحك بمراجعة أمراض باطنية أو غدد صماء

سؤال من أنثى سنة

في صحة عامة

عمري ٢٥وزني٣٥كمية الماء اللي يحتاجه الجسم لو شربت كمية اكبر ممكن يضر الجسم ؟

حاجتك للماء 2 لتر تقريبا الإفراط في شرب بكمية مهوله قد يتسبب في نقص معدل الصوديوم في الجسم . وأعراض نقص الصوديوم * فتور عام * ضعف في العضلات * عدم اتظام دقات القلب. *صداع. *تشنج.

سؤال من أنثى سنة

في صحة عامة

السلام عليكم اعاني من الام حادة قي اعلى الظهر خاصة في الجهة اليسرى عند التنقس عادة او عند الانحناء او...

وعليكم السلام............ هناك عدم ترابط في بعض الأعراض مع بعضها وهه المعلومات غير كافية نهائياً....ولكن على العموم الآلام مع التنفس عادة ما تكون ناتجة عن رض بالقفص الصدري ... والله أعلم انصح بالذهاب إالى المستشفى للمعاينة وعمل الفحوصات اللازمة.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
فوائد البقدونس مقالات طبية
أدوية السكري والوقاية من السرطان أخبار طبية
علاج التهاب الانف التحسسي بالاعشاب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً