احيانا اعاني من دوخه و تعب شديد مفاجئ ولا اعلم السبب للعلم لدي نقص فيت

السلام عليكم احيانا اعاني من دوخه و تعب شديد مفاجئ ولا اعلم السبب للعلم لدي نقص فيتامين د و حامله لتكسر الدم ؟؟ هل هذا يعني انه لدي تسكر دم ؟؟؟!

2015-01-31
1 إجابة السؤال 2019-06-25
من اعراض نقص فيتامين د التعب العم خلل فالتوازن ومشاكل كثيرة منها الهشاشة لانه مرتبط بالكاليسيوم وتوازنه بالجسم وبالنسبة لتكسير الدم انتي حامله للمرض ولستي مصابه به ولن يظهر فيما بعد .. 1
الدكتور طارق زياد خريسات
الدكتور طارق زياد خريسات
طب عام
star star star star ic_star 132 تقييم
من اعراض نقص فيتامين د التعب العم خلل فالتوازن ومشاكل كثيرة منها الهشاشة لانه مرتبط بالكاليسيوم وتوازنه بالجسم وبالنسبة لتكسير الدم انتي حامله للمرض ولستي مصابه به ولن يظهر فيما بعد ..

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2016-06-18 22:29:27

السلام عليكم انني اعاني من فقر الدم وكلما نهضت للقيام تاتينا دوخه تجعل من شوفي للعالم سودا وارجو منكم مساعدتي

انني اعاني من فقر الدم وكلما نهضت للقيام تاتينا دوخه تجعل من شوفي للعالم سودا و منكم مساعدتي

2

انني اعاني من فقر الدم وكلما نهضت للقيام تاتينا دوخه تجعل من شوفي للعالم سودا و منكم مساعدتي

اي نوع فقر الدم ؟ ممكن يكون نتيجة فقر الدم او ممكن يكون نتيجة انخفاض ضغط الدم راجع طبيب اختصاص باطنية

0

2016-06-19 05:27:49

see-answer-arrow

2016-03-18 10:05:11

بعد تحليل الدم تبين ان mcv 109 و mch 33.3 يعني النسب مرتفعه تقريبا فهل هذا ما يجعلني اشعر بالدوخه وعدم التركيز

بعد تحليل الدم تبين ان mcv و mch يعني النسب مرتفعه تقريبا فهل ما يجعلني اشعر بالدوخه وعدم التركيز

1

بعد تحليل الدم تبين ان mcv و mch يعني النسب مرتفعه تقريبا فهل ما يجعلني اشعر بالدوخه وعدم التركيز

لمعرفة سبب إرتفاع هذان المؤشران ينبغي معرفة ايضا نسبة الهيمجلوبين واخذ تاريخ مرضي لمعرفة العادات الغذائية وإن كان هناك اي مرض سابق في الجهاز الهضمي وإن كان هناك تعاطي لبعض المواد..فالسبب الشائع لإرتفاع هذان المؤشران هونقص فيتامين b12 وحمض الفوليك..والتي قد تؤذي إلى الاعراض التي ذكرت..انصحك بزيارة طبيبك المعتاد لأخذ تاريخ مرضي وعمل الفحوصات اللازمة

0

2016-03-19 08:30:44

see-answer-arrow

2016-01-15 16:48:00

سلام وعليكم توجد لدي زيادة في الدم واعاني منذ اسبوع من دوخة في الرأس وأجرت فحوصات طبية وتبين ان HGB16.0ماذا علي ان افعل وشكرا

توجد لدي زيادة في الدم واعاني اسبوع من دوخة في الراس واجرت فحوصات طبية وتبين ان HGBماذا علي ان افعل و

1

توجد لدي زيادة في الدم واعاني اسبوع من دوخة في الراس واجرت فحوصات طبية وتبين ان HGBماذا علي ان افعل و

تبرع بدمك صحة دائمة.

0

2016-01-18 06:47:46

see-answer-arrow

2015-10-20 16:03:37

السلام عليكم هل اعراض فقى الدم دوخة اعياء تعرق قلق وشكرا

هل اعراض فقى الدم دوخة اعياء تعرق قلق و

1

هل اعراض فقى الدم دوخة اعياء تعرق قلق و

تظهر اعراض فقر الدم حسب درجة فقر الدم ان كان حادا او مزمن فمن أعراضه ،التعب ، شحوب البشرة ،سرعة في نبضات القلب خفقان ، ضيق التنفس ،اوجاع في الصدر ،الدوخة ،تغيرات في درجة الوعي برود في الأطراف ،الصداع .فهذه الأعراض التي ذكرتيها من أعراضه ومن الممكن ان تكون اعراض لأمراض اخرى .

0

2015-10-21 09:46:29

see-answer-arrow

2015-10-06 03:18:48

السلام عليكم انا لي شهر اعاني من صداااع عنيف احيانا كامل الرأس واحيانا نصفي . مع اسهال وغثيان عملت تحليل فقر دم وفيتامين دال والنتيجه ناقصين شوي . ماهو سبب الصداع المستمر ؟

انا لي شهر اعاني من صداااع عنيف احيانا كامل الراس واحيانا نصفي مع اسهال وغثيان عملت تحليل فقر دم وفيتامين دال والنتيجه ناقصين شوي ماهو سبب الصداع المستمر

1

انا لي شهر اعاني من صداااع عنيف احيانا كامل الراس واحيانا نصفي مع اسهال وغثيان عملت تحليل فقر دم وفيتامين دال والنتيجه ناقصين شوي ماهو سبب الصداع الم...

رجاء قياس الضغط اوﻻ ثم فحص العين و حدة اﻻبصار ثانيا ثم عمل اشعة مقطعية على الراس ثالثا ان لم يكن السبب فيهما . اذا كان جميع ما سبق سليم .. فلنبحث عن اسباب اخرى اقل خطورة كاﻻذن او الجيوب اﻻنفية او اﻻسنان او فقرات الرقبة او اﻻمساك.

0

2015-10-08 11:43:12

see-answer-arrow

2015-09-28 20:12:33

السلام عليكم : اريد ان اسال هل النقص الشديد لفيتامين د يسبب الخوف من دون سبب ، لانني اعاني من ذلك؟! وشكرا

اسال هل النقص الشديد لفيتامين د يسبب الخوف من دون سبب لانني اعاني من ذلك و

2

اسال هل النقص الشديد لفيتامين د يسبب الخوف من دون سبب لانني اعاني من ذلك و

ﻻ يسبب ذلك

0

2015-09-29 13:45:33

see-answer-arrow

2015-03-08 19:36:41

شاب عمري 19 سنة ضعيف ونحيف طولي 187 وزني 56 اعاني من برودة اطراف وتعب من اقل مجهود احيانا تحدث دوخة بعد الوقوف لفترة طويلة تنتهي بالاستلقاء على الارض

ضعيف ونحيف طولي وزني اعاني من برودة اطراف وتعب من اقل مجهود احيانا تحدث دوخة بعد الوقوف لفترة طويلة تنتهي بالاستلقاء على الارض

1

ضعيف ونحيف طولي وزني اعاني من برودة اطراف وتعب من اقل مجهود احيانا تحدث دوخة بعد الوقوف لفترة طويلة تنتهي بالاستلقاء على الارض

يجب عمل تحاليل شاملة لمعرفة سبب النحافة (الأنيميا والغدة الدرقية والـتأكد من سلامة الجهاز الهضمي)

0

2015-03-09 14:38:59

see-answer-arrow

2014-01-20 03:57:00

كان عندي ارتفاع بضغط الدم واخذ علاج كونكور 5 استمريت عليه لمدة 12 سنه كنت اعاني من سمنه مفرطه عملت حميه غذائية ونقص وزني الكثير الان اشعر باعراض الدوخة عند الوقوف والتعب عند اقل مجهود علما بان ضغط الدم اصبح 110/ 65 اشعر احيانا بضيق في النفس وتوقف بنبض القلب , ماذا افعل ؟

كان عندي ارتفاع بضغط الدم واخذ علاج كونكور استمريت عليه لمدة كنت اعاني من سمنه مفرطه عملت حميه غذائية ونقص وزني الان اشعر باعراض الدوخة عند الوقوف والتعب عند اقل مجهود علما بان ضغط الدم اصبح اشعر احيانا بضيق في النفس وتوقف بنبض القلب ماذا افعل

1

كان عندي ارتفاع بضغط الدم واخذ علاج كونكور استمريت عليه لمدة كنت اعاني من سمنه مفرطه عملت حميه غذائية ونقص وزني الان اشعر باعراض الدوخة عند الوقوف وال...

عليك مراجعة طبيب القلب والشرايين فقد تحتاج الى تعديل جرعة الدواء

0

2014-01-20 06:41:06

see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics