بنتي عمرها سنة واربع شهور لدغتها بعوضة في وجه وسخنت توصل 40الحرارة وهي اليوم الرابع وسارت الحرارة براس والاطراف باردة وبعطيها تحميلها دكلوفين. شو الحل?
أجاب عن السؤال
الدكتور خالد محسن صالح العمرأجاب عن السؤال
الدكتور خالد محسن صالح العمرأجاب عن السؤال
الدكتور خالد محسن صالح العمرأجاب عن السؤال
الدكتور شيار باسم صادق جبرأجاب عن السؤال
الدكتور شيار باسم صادق جبرأجاب عن السؤال
الدكتور مجدي علي حسين ابورجبأجاب عن السؤال
الدكتور مجدي علي حسين ابورجبآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
الدكتور مجدي علي حسين ابورجبنخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكظهور حبوب على الجلد تكون بها راس به ماء ثم تحمر وتجف وتكون بها مادة بيضاء وانتشر بين الاطفال
أجاب عن السؤال
الدكتور محمد علي عبد ...بنتي سنتين ونص عندها احتقان وبلغم وبتسخن ما الجرعة المناسبة لدواء سوبراكس مضاد حيوي ودواء اوبلكس للكحه ودواء ليفوستام ودواء كونتافيفر ان وناخد اي مع بعض
أجاب عن السؤال
الدكتور الصيدلاني صدام علي ...عمره شهرين برضعو مني كثير بس بيشبعش ابدا بضل يعيط وما بنام والمشكله ع طول اعطيه صناعي ١٢٠مل يشربها كلها وبرضو بضل يعيط بعطيه كمان صناعي ١٢٠مل بنام وبسكت ليش
أجاب عن السؤال
د. سماء مجدىطفلة عمرها شهور وعندها شق بالسقف الحلق ماعم تنام وارتجاع قوي شو الحل في دواء لحل مشكلة ارتجاع المساعده
أجاب عن السؤال
د. كمال عقلعمره ١١ تخرج منه رائحة عرق كريهة جدا ما السبب
أجاب عن السؤال
الدكتور محمد علي عبد ...
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية