بنتي عمرها ٨سنوات وتاخذ مضاد سيكلور مرتين باليوم ٥مل بسبب التهاب في البول ولكن بعد استعمال ٣ايام بدأت الالم منطقتة الوض والفخذين ولاتستطيع الحركة بسرعة السؤال هل اوقف العلاج ا

صحة الطفل
أنثى 3 March 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1781
بنتي عمرها ٨سنوات وتاخذ مضاد سيكلور مرتين باليوم ٥مل بسبب التهاب في البول ولكن بعد استعمال ٣ايام بدأت الالم منطقتة الوض والفخذين ولاتستطيع الحركة بسرعة السؤال هل اوقف العلاج ا

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
السمنة وأهم الأدوية التي تحد منها مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
عدسات عمى الالوان وكيفية عملها مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية