ما هو علاج عدم القذف عند الرجال؟ وماهى نسبة هرمون السيتسترون الطبيعية عند الرجال ؟

icon 9 فبراير 2016
icon 2052
ما هو علاج عدم القذف عند الرجال؟ وماهى نسبة هرمون السيتسترون الطبيعية عند الرجال ؟

إجابات الأطباء على السؤال (1)

الأسباب الأكثر شيوعا لعدم القذف هي إما أن يكون لديك انسداد أقنية القذف أو تعاني من القذف الرجوعي . انسداد أقنية القذف قد تكون خلقية أو مكتسبة عادة بسبب العدوى أو تندب من صدمة.والعلاج حسب السبب. والمعدل الطبيعي لهرمون التستوستيرون في هو : الذكر بعد البلوغ ٤٠٠-١٢٠٠ نانوغرام /مللتر، 0 2016-02-11 11:48:47
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الأسباب الأكثر شيوعا لعدم القذف هي إما أن يكون لديك انسداد أقنية القذف أو تعاني من القذف الرجوعي . انسداد أقنية القذف قد تكون خلقية أو مكتسبة عادة بسبب العدوى أو تندب من صدمة.والعلاج حسب السبب. والمعدل الطبيعي لهرمون التستوستيرون في هو : الذكر بعد البلوغ ٤٠٠-١٢٠٠ نانوغرام /مللتر،

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر

في صحة الرجل

هل خلل هرمون التستوسترون وهرمون الاستروجين يسبب تثدي عند الرجال

السبب: -عدم توازن مستوى هرمونات الرجل على شكل ارتفاع في نسبة الاستروجين(الهرمون الانثوي) الى التيستوستيرون -عندما يعاني منها الاطفال الرضع او عند البلوغ لا تعد مشكلة لانها في العادة تختفي دون اي علاج و هذه تدعى تثدي الرجل الفيسيولوجية. -سوء التغذية و من ثم اعادة التغذية بشكل جيد قد يهيء بيئة هرمونية ممتازة لتثدي الرجل. -اضطرابات الاعضاء التناسلية عند الرجل قد يكون سببها مشاكل وراثية, او عدوى, او رضح, او قلة في تروية الدم, الشيخوخة, او سرطان الخصية. - من المسببات الاخرى الفشل الكلوي المزمن, فرط الدرقية. -ايضا قد تظهر كعرض جانبي لبعض الادوية مثل: - راجع تثدي الرجل في القاموس.

سؤال من أنثى

في صحة الرجل

هل انخفاض نسبة هرمون fsh عند الرجال يسبب انعدام الحيوان المنوي يكون علاجه سهل ويعالج بالدواء عل عكس ارتفاعه

هناك حاجة أيضا لما يكفي من هرمون منبه الجريب لإنتاج الحيوانات المنوية السليم. في حالة غياب كامل للهرمون المنبه للجريب في الرجال، يمكن أن يحدث عدم البلوغ والعقم بسبب نقص الحيوانات المنوية (فقد النطاف) . النقص الجزئي للهرمون المنبه للجريب ، قد يسبب تأخر سن البلوغ وإنتاج الحيوانات المنوية المحدود ، ولكن إنجاب الأطفال قد يكون لا يزال ممكنا. إذا كان فقدان هرمون المنبه للجريب حدث بعد سن البلوغ، سيكون هناك خسارة مماثلة للخصوبة.والعلاج حسب الحالة والسبب، راجع اختصاصي غدد صماء.

سؤال من ذكر

في صحة الرجل

ما هي اسباب زيادة هرمونات الاستروجين لدي الرجال وكيف يمكن ضبط نسب الاستروجينات ومشتقاتها كالاسترديول

ان كانت الزياده ملحوظه وفوق المعدلات الطبيعيه..فانه يجب عمل دراسه كامله على الهرمونات كافه ويمكن بكل سهوله ضبط نسب الاستروجينات ( بعد الدراسه من قبل اختصاصي الغدد الصماء )

سؤال من ذكر

في صحة الرجل

كيف يتم علاج سرعة القذف عند الرجال

العلاج يختلف حسب الحالة، السبب ، العمر و الخبرة الجنسية، من بعد معاينة طبيب متخصص. من بين العلاجات، العلاجات النفسية بالتمارين و العلاج النفسي و العلاجان بالأدوية. هناك علاجات موضعية متوفرة و أخرى بالفم انما تتطلب اشراف طبيب.

سؤال من أنثى

في صحة الرجل

ارتفاع هرمونات الرجال

ترتفع نسبة التستوستيرون في الحالات التالية: ١- التداوي بالتستوستيرون طويل المفعول ٢- أورام الخصية المفرزة للهرمون ٣- أورام الكظر المفرزة للهرمون ٤-أورام المبيض المفرزة للهرمون ٥- متلازمة شتاين-ليفنتال ٦- الشعرانية مجهولة السبب لدى النساء ٧- وعدم الاستجابة لمحيطية الوراثية للهرمون

سؤال من ذكر

في صحة الرجل

ما هم افضل وانجح علاج لسرعة القذف عند الرجال

يتركز العلاج على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق, و الطريقة الأكثر فعالية لمساعدة الرجال الذين يعانون من سرعة القذف هي استعمال الأدوية التي تنتمي إلى مثبطات امتصاص السيروتونين الاختيارية . التي تستخدم عادة مثل كمضادات للاكتئاب , أو بعض بعض مضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو كلوميبرامين Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل . هناك عدة وسائل وأفضلها إطالة فترة تامدتعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، للمزيد راجع قذف سريع.

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان