اعاني ضعف الانتصاب و سرعة الاقدف ودالك من العادةالسرية المتكرررة

icon 25 مايو 2015
icon 1113
اعاني ضعف الانتصاب و سرعة الاقدف ودالك من العادةالسرية المتكرررة

إجابات الأطباء على السؤال (1)

اوقف هذه العاده السيئه وسيعود كل شيء الى طبيعته 1 2015-05-26 11:13:43
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
اوقف هذه العاده السيئه وسيعود كل شيء الى طبيعته

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر

في صحة الرجل

اعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القدف والتعب الشديد بعد ممارسة الجنس رغم اني لاامارس الجنس الا مرتان في الاسبوع

أخي الكريم..يجب أخذ تاريخ مرضي شامل لفهم الحالة اكثر..من ضمنها العمر وهل يوجد لديك مشاكل صحية أخرى مثل أمراض القلب أو داء السكري..هل أنت مدخن..هل تتعاطى القات...هل تأخذ أدوية أو اي عقارات عشبية.الفترة التي ظهرت فيها الأعراض..هل تمارس الرياضة ونوعية الغذاء الذي تأكله...هل يوجد ليدك مشاكل نفسية ..وبعد التاريخ المرضي يجب عمل فحوصات مبدئية تشمل وليس حصرا السكر والضغط والتاكد من وظائف القلب..

سؤال من ذكر

في صحة الرجل

اعاني من ضعف في الانتصاب اعتقدانه بسبب العادةالسرية ماوهو العلاج موعدزواجي بعداشهر هل ااجل موعد الزواج الانتصاب مرةواحدةفقط

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ومبروك!!

سؤال من ذكر

في صحة الرجل

اعاني من ضعف في الانتصاب وضعف في عمالية القذف واحساس ضعيف بالقضيب

عليك نسيان الموضوع وتقليل العادة وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر

في صحة الرجل

سرعة القذف وضعف الانتصاب

يتركز العلاج على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق . و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل . هناك و سائل أخرى ينصح باللجوء إليها وهي ذات فعالة بنسبة أو أخرى : ١.تمرين كبح التبول . ٢.استعمال الواقي الذكري أو مرهم مخدر , للتقليل من حساسية القضيب . ٣-سحب القضيب عند اشتداد الإثارة. ٤- قرص باطن القدمأو عض باطن الخد عند اشتداد الإثارة ٣.شد الخصية إلى الأسفل عند اقتراب القذف . ٤.سحب القضيب عندما تشتد الإثارة . ٥.قرص باطن القدم أو عض باطن الخد عند اشتداد الإثارة . ٦- التوقف للحظات في وقت الجماع وبعد الادخال وبدأ العملية الجنسية التوقف للحظات عند الشعور بقرب القذف ومن ثم متابعة الادخال وهكذا وبهذه الطريقة يتأخر القذف الى ان يصل الشريك الى النشوة ولكن هذا يتطلب قدرا كبيرا من التعاون والتواصل بين الزوجين او الشريكين وربما هناك من يجد صعوبة في ذلك ويوجد ايضا الحقن الموسعة للشرايين وتُحقن مباشرة في القضيب للمحافظة على الانتصاب وتاخير القذف. في جميع الأحوال ينبغي المباشرة في علاج سلوكي يساهم فيه الطرفان , قبل تفاقم الوضع , و قبل أن تفقد الزوجة استعدادها للمساهمة . العقاقير زيلوكاين ١٪ مرهم يدهن على القضيب لتخفيف الإحساس بالإثارة. راجع انتصاب في القاموس.

سؤال من ذكر

في صحة الرجل

ماهو علاج ضعف الانتصاب والعيوب الخلقيه ضيق مجرى البول وسرعة القذف

ضعف الانتصاب بحاجة لممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. العيوب الخلقية يجب تحديدها بالفحص الطبي لدى اختصاصي مسالك بولية وسرعة القذف ليست مشكلة إذا أخرت الايلاج وآطلت المداعبة وعدم الايلاج إلا بالتوافق.

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان