عندي صديد اسفل الضرس وآخذ مسكنات ومضاد حيوي كل ساعة تحت اشراف طبيب ولك

عندي صديد اسفل الضرس وآخذ مسكنات ومضاد حيوي كل 12 ساعة تحت اشراف طبيب ولكني اشعر بمرار في فمي وثقل ونعاس وارهاق طوال اليوم واحيانا لا استطيع النوم ولا اقدر الاكل ماذا افعل؟

2016-10-10
1

إجابة السؤال

2019-06-25
على الارجح سبب هذاالتعب هو الادوية التي تأخذونها مع العلم ان علاج سبب الالتهاب يجب الا يتأخر بعد اخذ المضادات 0 2016-10-11 17:29:20
الدكتور اكرم بكداش
الدكتور اكرم بكداش
طب اسنان
على الارجح سبب هذاالتعب هو الادوية التي تأخذونها مع العلم ان علاج سبب الالتهاب يجب الا يتأخر بعد اخذ المضادات

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة
فيديوهات طبية

فيديوهات طبية عن امراض القلب والشرايين

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

ramadan kareem

نصائح مفيدة، ومقالات هامة، ووصفات لذيذة، وإجابات مجانية حول كل ما يتعلق بالشهر الكريم

نصائح رمضانية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة