سؤال من أنثى 31 سنة

صحة الأسنان

أعاني من وجع في عدة طواحين عند أكل الشوكولاتة أو شرب ماء بارد، علماً بأنهم غير مسوسين

icon تم إنشاؤها في 30 نوفمبر 2015
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 5022
أعاني من وجع في عدة طواحين عند أكل الشوكولاتة أو شرب ماء بارد، علماً بأنهم غير مسوسين

إجابات الأطباء على السؤال

هذا اختي الكريمة اسمه التحسس لذا يمكن التخلص منه بسد الاخاديد في الضروس بمواد تحتوي على الفوريد و استخدام معاجين اسنان مخصصة للاسنان الحساسة و ايضا نوع من المضمضة تحوي على الفلوريد 0 2015-12-23T00:07:16+00:00 2015-12-23T00:07:16+00:00
هذا اختي الكريمة اسمه التحسس لذا يمكن التخلص منه بسد الاخاديد في الضروس بمواد تحتوي على الفوريد و استخدام معاجين... اقرأ المزيد
هذا اختي الكريمة اسمه التحسس لذا يمكن التخلص منه بسد الاخاديد في الضروس بمواد تحتوي على الفوريد و استخدام معاجين اسنان مخصصة للاسنان الحساسة و ايضا نوع من المضمضة تحوي على الفلوريد
عليك مراجعه طبيب الأسنان لتحديد الأسباب والعلاج المناسب حسب الحاجه 0 2015-12-01T14:11:54+00:00 2015-12-01T14:11:54+00:00
عليك مراجعه طبيب الأسنان لتحديد الأسباب والعلاج المناسب حسب الحاجه اقرأ المزيد
عليك مراجعه طبيب الأسنان لتحديد الأسباب والعلاج المناسب حسب الحاجه
احيانا يكون التسوس غير ظاهر. او عندك تعري لجذور الاسنان او تحسس. راجعي الطبيب لتحديد السبب 0 2015-12-01T13:43:58+00:00 2021-09-07T08:22:34+00:00
احيانا يكون التسوس غير ظاهر. او عندك تعري لجذور الاسنان او تحسس. راجعي الطبيب لتحديد السبب اقرأ المزيد
احيانا يكون التسوس غير ظاهر. او عندك تعري لجذور الاسنان او تحسس. راجعي الطبيب لتحديد السبب

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الأسنان

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
وجع الرأس من الخلف جهة اليسار مقالات طبية
فيروس إنفلونزا الطيور وأبقار الحليب أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص