سؤال من ذكر سنة

جراحة عامة

اعاني من ظهور زائدة على فتحة الشرج فقد ظهرت ٣سنوات ولم تختفي وقدذهبت ا

icon تم إنشاؤها في 23 يونيو 2015
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 1355
اعاني من ظهور زائدة على فتحة الشرج فقد ظهرت منذ ٣سنوات ولم تختفي وقدذهبت الى طبيب ووصف لي كريم wartekعلى مااذكر اسمه وراجعت طبيب من فترة ووصف لي فاكتوم وهي ليست بواسير اوشق

إجابات الأطباء على السؤال

يبدوا من كلامك انها شاغله بالك لذا يسنحسن اسئصالها وممكن استئصالها بالعياده وتحت بنج موضغي 1 2015-06-23T08:45:28+00:00 2015-06-23T08:45:28+00:00
يبدوا من كلامك انها شاغله بالك لذا يسنحسن اسئصالها وممكن استئصالها بالعياده وتحت بنج موضغي اقرأ المزيد
يبدوا من كلامك انها شاغله بالك لذا يسنحسن اسئصالها وممكن استئصالها بالعياده وتحت بنج موضغي
اذا كانت صغيرة ولا تزعج فلا داعي لعلاجها. اذا كانت كبيرة او مزعجة فيمكن ازالتها جراحيا. 1 2015-06-23T08:27:09+00:00 2015-06-23T08:27:09+00:00
اذا كانت صغيرة ولا تزعج فلا داعي لعلاجها. اذا كانت كبيرة او مزعجة فيمكن ازالتها جراحيا. اقرأ المزيد
اذا كانت صغيرة ولا تزعج فلا داعي لعلاجها. اذا كانت كبيرة او مزعجة فيمكن ازالتها جراحيا.
لا اهمية لهذه الزائدة الجلدية آن لم تكن مصاحبة لشق شرجي او بواسير وقد تدل على حلمة باسورية متليفة.. اي اذا لايوجد اعراض شرجية انس الموضوع. 1 2015-06-23T06:05:57+00:00 2015-06-23T06:05:57+00:00
لا اهمية لهذه الزائدة الجلدية آن لم تكن مصاحبة لشق شرجي او بواسير وقد تدل على حلمة باسورية متليفة.. اي... اقرأ المزيد
لا اهمية لهذه الزائدة الجلدية آن لم تكن مصاحبة لشق شرجي او بواسير وقد تدل على حلمة باسورية متليفة.. اي اذا لايوجد اعراض شرجية انس الموضوع.

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة عامة

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 تعانين من ظهور علامات تمدد الجلد !  مقالات طبية
أطعمة مفيدة لمرضى السكري أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص