عمري 29 اشعر بالم في الثدي الايمن مع وجود بقع لونها ابيض اثنيتن قريبه من حلمه هل ما هو السبب هرمون حليب مرتفع ام بسبب التوتر والقلق انا خايفه
اجابات الاطباء
أتمنى لكِ السلامة، لا تقلقي يمكن أن تكون هذه الأعراض بسيطة، ولكن من الأفضل مراجعة الطبيبة للاطمئنان، ومن الأسباب المحتملة... اقرأ المزيد
أتمنى لكِ السلامة، لا تقلقي يمكن أن تكون هذه الأعراض بسيطة، ولكن من الأفضل مراجعة الطبيبة للاطمئنان، ومن الأسباب المحتملة لهذه الأعراض ما يلي:
- التغيرات الهرمونية: قد تكون هذه الأعراض مرتبطة بالتغيرات الهرمونية الطبيعية خلال الدورة الشهرية، أو الحمل، أو حتى التوتر والقلق، حيث يؤثر التوتر على توازن الهرمونات في الجسم.
- ارتفاع هرمون الحليب: ارتفاع هذا الهرمون قد يؤدي إلى تغيرات في الثدي، مثل الشعور بالألم أو إفرازات من الحلمة، لكن وجود بقع بيضاء تحديدًا قد لا يكون العرض الأساسي له.
- أسباب أخرى غير خطيرة: قد تكون هذه البقع عبارة عن حبوب أو كيسات دهنية صغيرة تكون موجودة بشكل طبيعي حول الحلمة، وتصبح أكثر وضوحًا أحيانًا.
للمزيد:
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.