لي طفلة عمرها اربعة اشهر لا تعاني من اي اعراض الا ان الجبهة محدبة بعد

لي طفلة عمرها اربعة اشهر لا تعاني من اي اعراض الا ان الجبهة محدبة بعد
icon 12 مايو 2015
icon 699
السلام عليكم لي طفلة عمرها اربعة اشهر لا تعاني من اي اعراض الا ان الجبهة محدبة بعد الفحوصات واجراء الكشف scanner تبين التواء في عظم الجمجمة الظبيب المختص شخص المرض كما يليCraniosynostosis - trigonocéphalie ما هي الاعراض الممكنة لاحقة وما هي الحلول وهل العمليى واجبة حاليا مع نسبة النجا هن امكن
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ارجو متابعة جراحة مخ واعصاب 0 2015-05-12 23:38:31
طاقم الطبي
طاقم الطبي
ارجو متابعة جراحة مخ واعصاب

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة العظام

سؤال من ذكر سنة

في جراحة العظام

جزاك الله خير انا عندي خشونة شديدة بمفصل الورك الايمن نتيجة لكسر سابق قبل خمسة سنوات والاطباء قالو لازم تسوي...

بالنسبة ااقصر ٢سم ، يمكنك تصحيحه بحذاء طبي يعوض الفرق فالفرق لا يستاهل عملية تطويل،وهناك طريقة لازتروف لتطويل العظام يمكنك اللجوء إليها عند الضرورة . أما بالنسبة لكسر الحق فيمكنك تأجيل العملية ما استطعت. طالما الألم محتمل ، ولكنها قد تصبح ضرورية إذا كان الألم غير محتمل.

سؤال من أنثى سنة

في جراحة العظام

انا اعاني من مرض انحراف الابهام القدم واقترح علي الطبيب اجراء عملية جراجية ما مدى نجاح هذه العملية و هل...

انحراف الإبهام الشديد والذي يضغط على الاصبع الثاني ويضايق في لَبْس الحذاء الواسع وليس الاحذية النسائية الضيقة من الامام او الكعب العالي، فإن العلاج الجراحي هو الحل الناجع. ولكن العلاج يجب ان لا يكون تجميليا ، اي انه فقط لتعديل الشكل ولكن المريض لا يشتكي من آلام وغيره. هناك اكثر من مئة طريقة جراحية لعلاج انحراف الإبهام . ولكن كل مريض تختلف الطريقة الجراحية التى تناسب مشكلته ولذلك اذا عملت العملية الغير مناسبة فإن نسبة عودة الانحراف في الإبهام تكون عالية.

سؤال من أنثى سنة

في جراحة العظام

مرحبا و شكرا لكم... أمي عمرها ستون سنة لها فتق في الفقرة الخامسة و السادسة وهي ستجرى عليه عملية جراحية....

اولاً: نتمنى لوالدتك السلامة والعافية عمليات العمود الفقري هذه الايام هي عمليات سهلة لكن تعتمد على الجراح الذي سيقوم بالعملية ، فمن المفروض ان الجراح الذي سيقوم بالعملية هو من يشرح للمريض الايجابيات والسلبيات ، وهناك العديد من الامور التي يجب معرفتها قبل اجراء اي عملية جراحية بالنسبة للعمر لا توجد خطورة عليها ، اما بالنسبة للنصح بخصوص اجراء العملية اولاً هذا يتطلب اجراء فحص للمريضة وتقيم حالتها الطبية ومن ثم مراجعة صور الرنين المغناطيسي، ثبت فعليا انها تعاني من مشكلة في الفقرات وهناك ضغط على النخاع الشوكي والاعصاب فعندها يتم اخذ القرار المناسب تحياتي

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً