وزني وطولي هل وزني طبيعي واريد وصفه لتنحيف منطقة الارداف
وزني 63 وطولي 165 هل وزني طبيعي واريد وصفه لتنحيف منطقة الأرداف
إجابات الأطباء على السؤال
عليك بتمارين الوسط و البطن و كذلك الألعب مثل الطوق 1 2015-06-30 07:55:30
الدكتور سامي ذكي
الجهاز الهضمي والكبد
طبيعي ! لكن لايوجد وصفة لتنحيف منطقة معينه !! عليكي باستشارة مدرب رياضي لمساعدتك ببعض التمارين المفيده 0 2015-06-30 03:17:49
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية