هل ممكن تنزيل الكرش ومنطقة الصدر ومحيط الأجناب في أسرع وقت ممكن ( ثلاث شهور ) مع العلم بأنني أجريت لي جراحة القلب المفتوح وزني ٩٨ كج وطولي ١٧٨ سم
إجابات الأطباء على السؤال
يجب تقييم الوضع التغذوي قبل أي شيء مع العلم أنه لا يوجد نظام غذائي معين لتخفيف منطقة معينة في الجسم فالنظام الغذائي يقوم على تنزيل الوزن ككل وليست في منطقة محددة من الجسم . 0 2012-04-21 14:35:26
طاقم الطبي