هل للشاي الاخضر اضرار جانبيه علما بانني استخدم من كوب يوميا
هل للشاي الاخضر أضرار جانبيه علماً بأنني أستخدم من 2-3 كوب يوميا
إجابات الأطباء على السؤال
الشاي الأخضر يوميا غير مضر على أن لا يتجاوز 3 أكواب 1 2016-01-05 14:07:04
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية