هل للاشخاص ن يعانون من النحافة شرب الشاي الاخضر للاستفادة من فوائده ال
هل للاشخاص الذين يعانون من النحافة شرب الشاي الاخضر للاستفادة من فوائده الاخري الكثيرة وهل سوف يسبب انقاص وزنهم اكثر ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يستطيعون شرب الشاي الاخضر ، ولن يسبب نقص في اوزانهم ان تم شربه بالاضافة لبرنامجك الغذائي 1 2016-01-02 08:42:22
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية