هل شرب الحليب بعد البض واللحم والسمك مضر

icon 16 يناير 2012
icon 20886
هل شرب الحليب بعد البض واللحم والسمك مضر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بشكل عام لايوجد أي مانع من شرب الحليب مع البيض أو الحم أو السمك ولكن قد يعاني البعض من الحساسية من تناول إحدى هذه المواد الغذائية . 2 2012-01-28 17:33:58
طاقم الطبي
طاقم الطبي
بشكل عام لايوجد أي مانع من شرب الحليب مع البيض أو الحم أو السمك ولكن قد يعاني البعض من الحساسية من تناول إحدى هذه المواد الغذائية .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بتغذية

سؤال من ذكر سنة

في تغذية

هل اكل السمك وشرب اللبن في آن واحد مضر؟

سؤال من ذكر سنة

في تغذية

هل شرب الحليب بعد تناول التونة او السمك يسبب البرص؟

لا، لن يسبب شرب الحليب بعد تناول السمك أو التونة إلى الإصابة بمرض البرص، ولا أي من المشاكل الصحية الأخرى، إلا في حال معاناة الشخص من ضعف في الجهاز الهضمي، فإن شرب الحليب بعد تناول السمك قد يؤدي إلى عسر في الهضم فقط.

 

أود لفت انتباهك إلى أن مرض البرص وراثي ولا يمكن الإصابة به نتيجة تناول أطعمة معينة أو التعرض لعناصر معينة، كما لا يمكن الإصابة به نتيجة التواجد مع شخص مصاب بالبرص، ومرض البرص يختلف عن مرض البهاق، وكلاهما لا يمكن الإصابة به نتيجة تناول السمك مع الحليب.

 

يجدر الذكر أيضًا أن البرص يصاحب الشخص منذ الولادة، ولا يتطور خلال حياة الشخص، فلا يمكن الإصابة به في أحد مراحل الحياة، كما يجدر الذكر أن مرض البرص لا يمكن علاجه وإنما يمكن التخفيف من بعض أعراضه باتباع خطة علاجية يتم تحديدها من قبل الطبيب بحسب شدة الحالة.

 

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً