هل حبوب كورديلز سوبر سيتر يماكس ناجحه في التخسيس... علماً بانها قام بصرفها لي اخصائي تغذية وهل هي حارقه للدهون ام قاطعة للشهية آمل الرد بإجابة مفصلة كرماً
إجابات الأطباء على السؤال
مع احترامي لأخصائي واختصاصيي التغذية. انزال الوزن لايعالج بالدواء لانه حتى لو نتج عنه نقص بالوزن ..هذا النقص الحاد بالوزن خلال فترة بسيطة يتسبب في مشكلات صحية للمريض منها على سبيل المثال تشكل حصيات المرارة.عدا عن انها غير مفيدة على المدى البعيد وبعيدا عن التأثيرات الجانبية لكل دواء. 6 2014-12-16 09:17:38
الدكتور نسيب الشبلي
جراحة عامة