هل حبوب خميرة البيرة تسمن الوجه فقط ام جميع الجسم وكم المدة يجب اخذها
هل حبوب خميرة البيرة تسمن الوجه فقط؟؟؟ام جميع الجسم؟؟؟وكم المدة الذي يجب اخذها فيها لتجقق نتائج ايجابية؟
إجابات الأطباء على السؤال (1)
المنطقه التي تريدها ليس فقط الوجه مره واحده ليس عن طريق الفم تخلط مع ماء الورد او لبن وتدهن بالتساوي 1 2015-09-10 19:55:11
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية