هل حبوب التنحيف تسبب العقم عند النساء وماهي المده الواجب تركها اذا المرأه تود الحمل
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح باستخدامها للمراه التي تود الحمل , (الرياضه والحميه الغذائيه افضل بكثير وامن من الحبوب وعليها التركيز على مصادر حمض الفوليك او تاخذ حبوب حمض الفوليك بعد استشاره البيب اذا تخطط للحمل ) 2 2015-09-10 20:00:39
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية